رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهالي غريق المنوفية يناشدون المسؤولين: «مش لاقيين ابننا من 6 أيام» (فيديو)

الطفل الغريق
الطفل الغريق

ناشد سعيد طارق العطار، والد الطفل "عبد الرحمن" غريق قرية "بوهة شطانوف"، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد مرور 6 أيام على واقعة غرق نجله وعدم انتشال جثته.

وقال والد الطفل: "إلحقني ياريس مالناش غيرك بعد ربنا، إبني غرقان من 6 أيام ومش لاقيه، وكل القرية تبحث من يوم الغرق على الجثمان مع الغواصين"، مضيفا أنه منذ 6 أيام مع أهل القرية لم يذهبوا إلى بيوتهم، في انتظار العثور على جثمان ابنه لدفنه.

وطالب والد الطفل محافظ المنوفية ومدير الأمن خلال الفيديو، بالتدخل لتكثيف عمليات البحث عن جثمان نجله.

 وأضاف أقارب الشاب، أنهم يريدون أن يرتاحوا بدفن الجثمان في المقابر، مؤكدين أن الحزن لم يفارق منزل في القرية حزنًا على الشاب والد الطفل وعدم العثور على جثمان ابنه حتى الأن.

 وكانت قد اجتاحت حالة من الحزن قرية "بوهة شطانوف" عقب اختفاء جثة أحد أبنائها وهو الطفل عبد الرحمن  سعيد طارق، والذي سقط في إحدى الترع منذ 6 أيام ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

ويكثف الغواصون التابعون لمديرية أمن المنوفية بالإضافة للصيادين عمليات البحث عن جثمان الطفل المختفي داخل فرع النيل المار أمام مركز أشمون.

وأكد مصدر أمني استمرار عمليات البحث عن جثمان الطفل عبدالرحمن طارق العطار، 13 عاما المقيم بقرية "بوهة شطانوف"، بعد أن غرق داخل فرع دمياط المار من مركز أشمون في المسافة بين قرية شعشاع وكفر منصور، فيما تستمر عمليات مراقبة فرع النيل من جانبي الشاطئ.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون، يفيد بتلقي بلاغ بغرق طفل والتنسيق مع الإنقاذ النهري للدفع بغواصين متخصصين للبحث عن الجثمان.