الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إحالة أوراق ميكانيكي للمفتي قتل شريكه في الشذوذ بالإسكندرية

إحالة أوراق للمفتي
إحالة أوراق للمفتي

قررت محاكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر رئيس المحكمة، إحالة أوراق ميكانيكي إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 25 يونيو المقبل للنطق في إعدامه، بعد اتهامه بالقتل العمد لعاطل بعد أن طلب منه تغيير الأدوار في ممارسة الشذوذ، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين محمد رفعت أحمد والمستشار شريف السيد جبر وسكرتير الجنايات محمد أحمد البغدادي.

ترجع أحداث الواقعة في القضية رقم 942 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة محرم بك، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بقيام المتهم بقتل المجني عليه وإلقائه على الطريق الدولي بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة محرم بك أنه إثر بلاغ بالعثور علي جثة المجني علية ر. ع. ر، عاطل، بجانب الطريق المؤدي إلى منطقة العوايد مقيد الأيدي والأرجل والرقبة بالحبال وموضوع داخل أكياس وبه آثار خنق وجروح من التعدي عليها حيث توصلت التحريات إلى قيام المتهم "أ. ح. ع" ميكانيكي، بالتعرف على المجني عليه بمنطقة شارع سوتر بطريق الكورنيش وعلى إثر اتفاق مسبق بينهما على ممارسة الفجور توجها سويا إلى منزل المتهم والذي تعاطي المخدرات جوهر الحشيش وبدء المتهم في ممارسة الفجور الأول وعند طلب المجني علية تبادل الأدوار بينهما رفض المتهم فحدثت مشادة بينهما وعند تواجد المجني عليه داخل الحمام قام المتهم بإحضار إله حادة جكمان سيارة وتعدي عليه على رأسه فسقط على الأرض واستكمل التعدي على الأيدي والأرجل والصدر ووضعه في كيس بلاستيكي بعد قام بتوثيق الأيدي والأرجل بالحبال ووضعه بالسيارة خاصته وألقى به بالطريق الدولي وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية.