رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«معاناة مع بسكويت الـ10 دقايق».. عاصفة سخرية من فيلم ميريام فارس على «نتفليكس»

 ميريام فارس
ميريام فارس

أعلنت «نتفليكس» تقديم فيلم وثائقي يتناول معاناة الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع الأمومة خلال فترة الحظر، التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، يوم 3 يونيو المقبل. 

أثار محتوى الفيلم استياء وسخرية عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً من الفتيات اللائي اعتبرن أن كل امرأة تمر بهذه المرحلة، التي لا يمكن تصنيفها تحت عنوان «معاناة». 

حساب باسم «هبة حسن» على «فيسبوك» علّق على موضوع الفيلم قائلاً: «يا مدام ميريام the journey إيه بس ماتستفزيناش عشان لو قمنا عملنا قصص معاناتنا في فيلم هنعمل ملحمة إنتاج ناشيونال جيوجرافيك.. وهتبكي دم لما تشوفيه».

وكتبت «نرمين حلمي»: «أخبروهم أنه مجرد فيلم وثائقي، وليس عليهم إتقان ترجمة اسمه إلى هذا الحد» مستعينة بعبارة «غدارة يا دنيا» تحت اسم الفيلم، أما كرم هشام فقال: «أنا كمان هعمل وثائقي عن فترة الحظر والصعوبات اللي شفتها وهسميه حياتي وأنا متضايق مع بسكوت العشر دقايق».

وتظهر ميريام فارس في الإعلان الدعائي للفيلم الوثائقي أثناء حملها بطفلها الثاني وهي تعلق الزينة من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن، وتتحدث خلال الفيلم عن زواجها من داني متري وذكريات 6 سنين من الزواج بين اللحظات السعيدة والعوائق التي واجهتها، واصفة تجربتها مع الزواج بأنها تجربة سعيدة.

وقالت ميريام عبر حسابها على «إنستجرام»: «ملكة المسرح ميريام فارس قريباً على نتفليكس، حيث تروي ميريام فارس تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وكيف أصبحت من أشهر النجوم بالوطن العربي».

وشاركت ميريام فارس في رمضان الماضي النجم آسر ياسين إعلاناً عن منتجع سياحي.