رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إشارة تردد قناة cn بالعربية 2021| تردد قناة كرتون نتورك نايل سات

قناة cn
قناة cn

تصدر تردد قناة cn بالعربية 2021، محركات البحث خلال هذه الفترة خاصة بعد تغيير الترددات للقنوات الفضائية على النايل سات بداية من العام الميلادي الجديد 2021، فقد تزداد عمليات البحث من جانب الأمهات حول تردد القناة الخاصة بالأطفال، حيث توجد مجموعة من القنوات المتخصصة في تقديم محتوى للأطفال يسليهم طوال الوقت الكرتون وغيره الذي يحبه الأطفال.

تردد قناة cn بالعربية 2021

 

كشفت المؤشرات البحثية عن نسبة الاهتمام بتردد قناة كرتون نتورك بالعربية على نايل سات 2021، والتي تعرف ب “سي إن” وهي النسخة العربية من شبكة قنوات cartoon network التابعة لمؤسسة نت فلكس العالمية، التي تقدم برامجًا للأطفال، خاصة لمرحلة ما قبل الحضانة، أو التعليم الأساسي، وهي تقدم محتوها باللغة العربية والإنجليزية.

 

وجاء التردد الذي تبحث عنه السيدات كالتالي: على القمر الصناعي : نايل سات: 12226، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: ¾، الجودة: HD، الاستقطاب: عمودي

 

وأما تردد cn  القناة عبر القمر الصناعي عرب سات، فقد جاء كالآتي: على القمر الصناعي: عرب سات، تردد 11747، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 3/4.

 

معلومات عن قناة cn


تعتبر قناة  “سي إن” أو “نتورك” من أوائل القنوات المتخصصة للأطفال، والتي تقدم محتوى متميزًا من أجل تنشئة الطفل بشكل سليم، ومساعدته على تنمية مهاراته، فقد تقدم القناة العديد من الأفلام الكرتونية المختلفة، إضافة إلى مجموعة من الأغاني المسلية والمميزة، كما تعتبر القناة عاملًا مساعدًا في تعديل سلوكيات العديد من الأطفال في أعمار صغيرة.

وتقوم القناة بعرض المحتوى الذي تقدمه للأطفال على  مجموعة من الإخصائيين النفسيين المتخصصين في مجال الأطفال حتى يتم التأكد أن هذا المحتوى مناسب أم لا.

اقرأ ايضا:

تردد قناة كرتون نتورك الجديد 2021

وتقدم القناة برامجها على مدار 24 ساعة باللغة العربية، كما يمكن متابعة قناة كرتون نتورك cartoon network الجديدة المعرفة باسم CN Arabia عبر التردد السابق، وتعد القناة من القنوات المهمة التي تسعى كل أسرة لتحميلها عبر الريسيفر لأنها تقوم بتسلية الأطفال.

 

  الأفلام والمسلسلات التي تقدمها cn

وبعد معرفة تردد قناة cn بالعربية 2021، تقدم القناة مجموعة من الأفلام والمسلسلات الخاصة بالأطفال منها: لايزي تاون، بانانا في البيجاما، باوند بابيز، بايبي لوني تيونز، هاها هيريز، جوجو بطل الحكاية، أبناء توم وجيري، سامي رجل الإطفاء، وغيرها من البرامج المتجددة للأطفال.