رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حريق يلتهم محل كنافة شهير دون خسائر بشرية فى بنها

حريق
حريق

ألتهم حريق هائل شب اليوم محل كنافة شهيرًا بمدينة بنها في محافظة القليوبية، حيث تمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية، مما أسفر عن احتراق المحل بالكامل.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بسؤال صاحب المحل وندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وطلب تحريات المباحث.


تلقى اللواء حاتم حداد, مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بورود بلاغ بنشوب حريق هائل في محل عالم الكنافة بمنطقة الفلل بمدينة بنها، حيث تم الدفع بسيارتي إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وأسفر الحريق عن احتراق المحل بالكامل دون خسائر بشرية، وجار معاينة الحريق لمعرفة أسبابه والتي من المرجح أن يكون سببه ماس كهربائي. 

 

وفى وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرشكر من السيطرة علي حريق شب بمنزل بقرية كر مروان التابعة لمركز كفرشكر بسبب ماس كهربائي والذي أسفر عن تلفيات بمحتويات المنزل وإصابة 6 مواطنين بحالات ختناق خلال عمليات الإطفاء.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه وملابساته، وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المصابين بالاختناق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفرشكر، بنشوب حريق بمنزل بقرية كفر مروان دائرة المركز.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمد عماد، رئيس مباحث المركز، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف وتمت السيطرة علي الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

تبين من المعاينة أن الحريق نتج عن ماس كهربائي بالمنزل ملك المواطن الشحات. ع، وأنه تسبب في 6 حالات اختناق بين المواطنين، وأسفر عن بعض التلفيات بالمنزل ومحتوياته، حيث جري إسعاف المصابين في مكان الحادث وانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.