رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. مصرع 3 وإصابة 2 فى انقلاب سيارة بالعلمين

إسعاف
إسعاف

شهدت مدينة العلمين، مصرع 3 أشخاص، وإصابة شخصين آخرين، إثر انقلاب سيارة أمام مجلس الوزراء بالعلمين، حيث تم نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

وقال محمد الطليمي، مشرف غرفى الطوارئ بصحة مطروح في تصريحات لـ"الدستور" إن غرفة الطوارئ تلقت بلاغا يفيد بانقلاب سيارة أمام مجلس الوزراء بمدينة العلمين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

وأوضح أن المصابين هم “محمد البطل أبوشامة” ٢٧ سنة من محافظة سوهاج، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، “محمد أبوشامة محمد” ٢٠ سنة من محافظة سوهاج، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.

وأضاف أن الوفيات هم «البطل أبوشامة محمد» ٥٠ سنة، و"إسلام أنور أبوشامة" ١٨ سنة، و"أنور أبوشامة محمد" ٥٠ سنة، مؤكدا أنه تم التحفظ على الـ3 جثامين في ثلاجة حفظ الجثامين بمستشفى العلمين النموذجي تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

وأكد أن قسم الطوارئ بمستشفى مطروح العام في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين استقبل 3 مصابين وذلك إثر انقلاب موتوسيكل بشارع الكورنيش وهم «يوسف محمود طه» 10 سنوات مصاب بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج والحالة العامة متوسطة، و"محمود طه علي" 40 سنة مصاب بكدمات متفرقة بالجسم والحالة العامة متوسطة، و"عمر محمود طه" 8 سنوات مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، مشيرا إلى أن الحالة العامة للمصابين متوسطة.