رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يوسف الشريف يرفض المشاهد الساخنة وليس ملامسة النساء.. أبرز تصريحات إنجي علاء

يوسف الشريف
يوسف الشريف

تصدر الفنان يوسف الشريف تريند جوجل بعدما استضاف الإعلامي يوسف الحسيني في حلقة، من «حروف الجر» على «نجوم إف.إم» السيناريست ومصممة الأزياء إنجي علاء، وتحدثت عن الانتقادات، التي وجهت لمسلسل كوفيد ٢٥، الذي عرض في رمضان ٢٠٢١.

 

وترصد "الدستور" أبرز تصريحات إنجي علاء


- فكرة مسلسل كوفيد ٢٥ جاءت في الساحل مع زوجي يوسف الشريف والذي كان قد قرأ خبرا له علاقة بكورونا والتخيل لو أنها لو حولت البشر إلى زومبي، فعجبته وعرضها علىّ.


- وفي نفس الوقت كان يدور في دماغي قصة إنسانية عميقة لها علاقة بدكتور يذهب عمله في كورونا وله ابن لديه مشاكل صحية وزوجته تمنعه لأنه من الممكن أن يعدي ابنهما وهو في نفس الوقتا عنده واجب يجب أن يذهب لانقاذ المرضى.

 
- فكنت أفكر دائما في قصص إنسانية حولنا لها علاقة بأزمة كورونا الحالية، وإنها فكرة ممكن أن تفتح مجال كبير لقصص إنسانية ورسائل ممكن تفيدنا في حياتنا وفي ظل الوباء 


- عن عدم ملامسة يوسف الشريف النساء قالت: "ليس لي علاقة بهذا الأمر فهي آراء شخصية وكل واحد بيجتهد في مكانه، ويوسف لم يقل هذا التصريح، والمشكلة إن هذه التصريحات خرجت على لسانه وناس أخذوها وأصبحت مسلم بها وهي غير صحيحة من الأساس. 


- أكدت أن يوسف الشريف كان يتحدث عن  المشاهد الساخنة فقط، والتي لا يفضلها بعض الجمهور، لكنه لم يتحدث على التلامس. 


- إذا عدنا للحوار مع الإعلامي رامي رضوان لم يذكر “الشريف” كلمة رفضه ملامسة النساء .


- عن انتقاد المسلسل وأنه مأخوذ من أفلام أجنبية قالت: "الانتقاد له كذا صورة، وأنا أحب النقد البناء سواء من النقاد أو الجمهور، ولا أحب النقد غير المبني على أسس، لأن هناك من ينقلون الاخبار مغلوطة دون رؤية المسلسل.


- أشارت إلى أن أفلام الغرب مبنية على وجود زومبي ولكن المسلسل يتحدث عن فيروس هاجم المخ ويتطور في اليوم السادس ليتحول إلى ما يشبه الحيوان أو كائن غريب دون مشاعر أو عقل.