رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فساتين مسابقة ملكة جمال الكون تثيرأزمة

فساتين
فساتين

انتقد المصمم الفلبيني مايكل سينكو فريق ملكة جمال كندا نوفا ستيفنز بعد أن اتهمه بالسلوك غير المهني خلال مسابقة ملكة جمال الكون الأخيرة.

شارك المصمم الفلبيني المشهور عالمياً منشوراً على «فيسبوك» بعد ظهور تعليق من MGmode Communications، الفريق الذي يقف وراء ملكة جمال الكون كندا، حيث إن فساتين سينكو لمسابقة ملكة جمال الكون وصلت متأخرة ولم تكن مناسبة لها بشكل صحيح.

«نحن نحب مايكل، لكن هذا كان لا يمكن تفسيره.. كان لديهم الوقت لتصميم ثوب آخر»، وأضافوا أن حادثة مماثلة وقعت العام الماضي مع مرشحتين من الأرجنتين وأوروجواي «هذا خطأ فادح».

رداً على ذلك، نشر سينكو صوراً لستيفنز وهي ترتدي تصاميمه، قائلاً: «ها هي تبتسم وسعيدة، ثم فجأة تنشر شائعات بأنك لم ترتدي تصاميمي لأنها غير ملائمة».

وكتب: «لا أستجيب عادةً لأى انتقادات سلبية لعملي، لكن هذا أثار غضبي لأنه يبدو أنه يلقي باللوم على فريقي في الأسبوع الذي تلا ملكة جمال الكون.. أولا وصلت التصاميم في الوقت المناسب أو كيف يمكنها أن ترسل لي صورًا ومقاطع فيديو لها وهي ترتديها، وتبين كيف تناسبها الفساتين تمامًا، وذلك قبل أيام من كل حدث».

كما زعم أن الفريق كان يجبره على بعض الأشياء التي لا يراها مناسبة، وأضاف: «لم تدفعوا حتى البريد السريع أو أي رسوم أخرى، في المرة القادمة لن نتعاون معكم، اطلبوا من المصممين الكنديين عرض أعمالهم على المسرح العالمي، وتوقفوا عن استغلال المصممين الفلبنيين».

ثم يروي بعد ذلك أنه قام بتعيين مصور ومخرج أفلام لتصوير ستيفنز وكل ذلك يقول إنه دفع ثمنه.

وفازت عارضة الأزياء المكسيكية، أندريا ميزا، 26 عامًا، بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021، لتصبح ثالث امرأة مكسيكية تتوج بهذا اللقب.

وتضمنت المسابقة عدة فعاليات من أبرزها ارتداء المتسابقات للزي الوطني، واستغلت المتسابقات من دول سنغافورة وميانمار وأوروجواي الحدث لكشف النقاب عن قضايا سياسية واجتماعية.