رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمات حولت حياة حورية فرغلي إلى محطات مليئة بالآلام

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أزمات متتالية تكالبت على حورية فرغلي لتصبح "أيقونه في الآلم"؛ حيث تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي قائمة الأكثر بحثًا في الساعات الماضية عبر محرك البحث العالمي جوجل بعدما ظهرت في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي أمس على قناة "الحياة".

أبرز الأزمات التي واجهتها حورية فرغلي آخر 10 سنوات

وكشفت حورية فرغلي خلال اللقاء عن أزمات عديدة واجهتها في آخر 10 سنوات وكان أبرزها بُعد عدد من الممثلين عنها قائلة: "مرفعوش عليا سماعة تليفون".

وأضافت حورية فرغلي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي أن الفنانة أمينة خليل لم تزرها أو تتصل بها في هذه الفترة ولم تعرف السبب، مشيرة إلى أنه يوجد علاقة عائلية تربطها بالفنانة أمينة خليل إلا أنها لم تجد الدعم منها.

  • وفاة خطيبها 

ورغم تتويج حورية فرغلي بلقب ملكة جمال مصر عام 2001، إلا أنها اختارت العيش بمفردها بعد وفاة خطيبها، إذ قالت في أحد البرامج التلفزيونية، إنها لم تقابل الرجل الذي يستحق أن يكون زوجها، بعد وفاة الرجل الذي اختارته قبل زفافهما بيوم واحد في حادث سيارة، لتكون قصة الحب الوحيدة في حياتها.

  • حُرمت من الأمومة

ولم تتوقف المعاناة في حياة الفنانة الجميلة حورية فرغلي عند هذا الحد، إذ حُرمت من نعمة الأمومة عقب خضوعها لعملية استئصال بالرحم.

اقرأ أيضا

 

  • فقدت حاستي الشم وتذوق لثلاث سنوات

ومن الآلام التي عاشتها الفنانة حورية فرغلي، إجرائها جراحة لتعديل وضع الأنف بعد تعرضها لحادث سقوط من فوق حصانها أثناء خروجها  للتنزه، ما أحدث كسرا بأنفها، فخضعت لعملية جراحية غير أن خطأ طبيا تسبب في تشوه أنفها وأجرت بعدها عدد من العمليات التجميلية لإعادة شكل أنفها مما تسبب في فقدانها لحاستي الشم والتذوق.
لتدخل في دوامة من العمليات وقامت باستئصال جزء من عظام الجمجمة وزرعها بالأنف، ما تسبب لها في إحداث "خُرّاج" داخلي أجرت على إثره عملية جراحية أخرى بعد عام، بعدما لجأت لطبيب لإصلاح أنفها فأحدث لها تلفا في موضع التنفس بالأنف، ما دفعها للذهاب إلى طبيب آخر لإصلاح الخطأ الذي سقط فيه الطبيب الأول.