رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسمين رئيس تستأنف تصوير «جارة القمر» الأسبوع المقبل

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستأنف الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم “جارة القمر” الأسبوع المقبل، وذلك بصحبة أبطال الفيلم وعلى رأسهم الفنان كريم فهمي والفيلم يدور في إطار رومانسي. 

وكان توقف تصوير الفيلم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وكذلك انشغال أبطاله بأعمالهم الرمضانية. 

ويجرى المخرج هادي الباجوري معاينة لأماكن تصوير الفيلم استعدادا لعودة التصوير. 

فيلم جارة القمر من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران وانتاج أحمدالسبكي ومن  بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي و محمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر

فيما تنتظر ياسمين رئيس تحديد موعد لعرض فيلمها السينمائي الجديد "قمر 14" ويتناول مجموعة قصص تدور في ليلة قمرية واحدة، ويشاركها البطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد علاء والعمل من إخراج هادي الباجوري.

وتتعاون  ياسمين رئيس مع نجم المهرجانات المطرب حسن شاكوش في كليب جديد يحمل اسم “حبيبتي” 

 "حبيبتي" من إخراج هادي الباجوري والذي انتهى من وضع اللمسات النهائية عليها. 

وهو أول كليب يجمع بين ياسمين رئيس ومطرب المهرجانات حسن شاكوش وكانت شركة مزيكا قد أجلت طرح الكليب خلال الفترة الماضية للتضامن مع شعب غزة. 

يذكر أن ياسمين رئيس شاركت في الموسم الرمضاني المنصرم بمسلسل ملوك الجدعنة حيث جسدت دور فاتن حرفوش وهو الدور الذى لفت انتباه الجمهور حيث قدمت من خلاله دور فتاة شعبية من الحارة ومسلسل" ملوك الجدعنة "من بطولة النجمين عمرو سعد و مصطفى شعبان ومعهم النجم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان ووليد فواز والفنانة اللبنانية سانتيا خليفة  ومحمد التاجي ومريم امين وأحمد صفوت وهو من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى و من إنتاج خالد الصباح صادق الصباح وعرض العمل بشكل حصري على شبكة قنوات mbc في رمضان.