رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شديد الحرارة».. تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

طقس
طقس

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، في ظل التقلبات التي شهدتها البلاد على مدار الأيام الماضية من تباين في درجات الحرارة ما بين الليل والنهار.

طقس الأحد
أوضح "شاهين" أن الطقس اليوم، سيكون مائلًا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدلًا على السواحل الشمالية، حارًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فيما يكون الطقس ليلًا، لطيفًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وجنوب البلاد، معتدلاً على جنوب سيناء.
وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، تكون درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 17، والوجه البحري ما بين 31 والصغرى 17، جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 25.

طقس الإثنين
ولفت إلى أن طقس الإثنين سيكون حارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدلًا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، فيما يكون لطيف ليلاً على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وجنوب البلاد، معتدلاً على جنوب سيناء.

ودرجات الحرارة المتوقعة الإثنين بالقاهرة الكبرى، العظمى 33 والصغرى 18، والوجه البحري تتراوح ما بين العظمى 33 والصغرى 18 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر العظمى 35 والصغرى 26، وشمال الصعيد درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 20.

طقس الثلاثاء
اونوه بأن طقس الثلاثاء سيكون حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدلًا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، فيما يكون الطقس ليلاً، لطيفًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وشمال الصعيد، معتدلاً على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.