رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. بدء العرض الثاني لـ«هجمة مرتدة» على شبكة قنوات dmc

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

تبدأ قناة dmc في عرض مسلسل “هجمة مرتدة” الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك في العرض الثاني للعمل بعد عرضه الأول في شهر رمضان الماضي على أن يعاد في تمام الساعة 11 مساء على قناة dmc drama. 

وكان المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة والخدمات الإعلامية، قد أعلن إنتاج جزء ثاني من مسلسل “هجمة مرتدة ”، لعرضه خلال الفترة المقبلة دون تحديد موعد نهائي لعرضه.

ونشر رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة والخدمات الإعلامية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة معلقا عليها: لسه الحكاية مخلصتش إلى اللقاء في هجمة مرتدة 2" .

- قصة مسلسل هجمة مرتدة

يعد مسلسل هجمة مرتدة من الأعمال المهمة والتي تناقش أحد العمليات من ملفات المخارات العامة المصرية خلال الفترة الماضية، والتي توضح سيطرة الأجهزة الاستخباراتية العالمية على بعض العناصر الضعيفة وتجنيدهم مقابل حفنة من المال، ويقدم العمل شخصية "سيف" والتي قدمها النجم أحمد عز بشكل مختلف وسط أجواء من الأكشن، من خلال شاب يعمل بالخارج ويتعاون مع المخابرات المصرية ويجهض جهود بعض الأجهزة الخارجية في استغلال الشباب لتنقلب العملية الاستخباراتية عليهم في ضربة قوية للمخابرات العامة من خلال عنصرين هامين من قيادات الجهاز يقوم بهما الفنان هشام سليم، والفنان نضال الشافعي.

- أبطال وصناع المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة هند صبري، والفنانة الكبيرة ماجدة زكي، والنجم هشام سليم، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة الشابة ندا موسى، ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، وخالد أنور، ومن تأليف باهر دويدار.

- أحمد عز يستعد لتصوير "الجريمة"

ويستعد النجم أحمد عز لتصوير فيلمه الجديد "الجريمة" ويجسد من خلاله شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي غيره ويقوم للهروب وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب وتدور الأحداث في إطار الأكشن. 

فيلم "الجريمة" رؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته ماجد الكدوانى وسيد رجب وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن .

من ناحية أخرى انتهى النجم من تصوير معظم مشاهده في فيلم "كيرة والجن" والذي يجمعه بكريم عبد العزيز لأول مرة، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي، فيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد ويشارك فى بطولته كل من هند صبرى سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل.