رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حزنا على وفاة والديه.. «موسيقي» ينهي حياته في نيل مصر القديمة

جثة غريق
جثة غريق

عثر الأهالي بمنطقة مصر القديمة على جثة "عازف أورج" طافية على المياة بكورنيش النيل دائرة القسم في حالة تعفن، وتمكنت وحدة مباحث مصر القديمة، بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض الحادث وتحديد هوية المتوفة، وتبين أنه أقدم على الانتحار حزنا على وفاة والديه.

تلقي البلاغ

تلقى المقدم شادي الشاهد، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من الأهالي يفيد باكتشاف جثة طافية بمنطقة كورنيش النيل بجوار كوبري المانسترلي، وبالانتقال تم التقابل مع الإنقاذ النهري عقب انتشال الجثة.

مناظرة الجثة و تحريات رجال المباحث

وبمناظرة الجثه تبين أنها لذكر فى العقد الخامس في حاله تعفن رمي متقدم يرتدي بنطال أزرق اللون و  تيشيرت أسود، أسفله فانلة زرقاء، وتبين وجود بطاقة رقم قومي داخل بنطاله باسم "فواد أحمد فواد أحمد" ٤٣ سنة موسيقي عازف أورج ومقيم  حدائق حلوان، حلوان، وتبين وجود بعض المتعلقات صحبته عبارة عن  89 جنيها، شهادة صادرة من المجلس الأعلى للثقافة بذات الاسم.  

أهل المجني عليه: يعني من اضطرابات نفسية بعد وفاة والديه 

وبإجراء وحدة مباحث القسم الفحص واستدعاء أهل المتوفى، حضر إلى القسم  "نور" 36 سنة، مقيم بنفس العنوان "شقيق المتوفى" و"هند" 38 بدون عمل ومقيمة بنفس العنوان شقيقة المتوفى،
وتعرفا على شقيقهما وبسؤالهما أفادا أنه يمر بحالة نفسية بسبب وفاة والديه، وخرج من المنزل منذ حوالي 12 يوما وترك هاتفه المحمول ولم يعللا سبب غرقه أو يتهما أحدا بالتسبب فى ذلك، كما استبعدا الشبهة الجنائية في الوفاة. 
 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 37 أحوال واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيقات.