رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع وإصابة 4 خنقًا خلال حفر خزان صرف بمنزل في قنا

اسعاف
اسعاف

لقي عامل ونجله مصرعهما، وأصيب اثنان آخران بحالات اختناق، بعد سقوطهم في حفرة، أثناء حفر خزان للصرف الصحي داخل منزلهم بمدينة قفط جنوبي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطاراً من مركز شرطة قفط، بمصرع عبدالعزيز عبدالقادر عبدالنور، ٥٠ عامًا، وابنه مصطفى ٣٠ عاماً، وإصابة محمود محروس عبدالقادر، 30 عامًا، وارميا صلاح زكي، 30 عامًا، بعد سقوطهم في خزان للصرف الصحي بمنزلهم بمركز قفط.

تم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، كان قد توفي 4 أشخاص عصر اليوم الجمعة، فيما أصيب اثنان آخران، من أسرة واحدة، وذلك في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا- سوهاج، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات اللازمة.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد بتلقي بلاغ من مرفق الإسعاف، بشأن انقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا- سوهاج، بالقرب من الكيلو 117.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: رشا محمد فتحي، 35 عامًا، وأبنائها الثلاثة محمد علي موسى، 9 أعوام، وسيد علي موسى، 10 أعوام، ومها على موسى، 11 عامًا، وإصابة زوجها على موسى عبدالباري، 40 عامًا، ونجلها الأصغر عبادى على موسى 7 عامًا، في غيبوبة.

وعلى الفور، دفع مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، بأربع سيارات إسعاف، لسرعة نقل الضحايا والمصابين لمستشفيات قنا.

وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث الجنائية عن أن اختلال عجلة القيادة بيد السائق أدى لانقلاب السيارة، مما أدى لمصرع 4 وإصابة 2 آخرين في الحادث.

وتم إيداع الجثث بمشرحة مستشفى قنا العام، ونقل المصابين للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات اللازمة.