رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دلال عبدالعزيز تتصدر تويتر برسائل دعم ودعاء بعد وفاة سمير غانم

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

تصدرت الدعوات بالشفاء والصبر للفنانة دلال عبدالعزيز على تريند موقع التواصل الاجتماعي  "تويتر" وذلك اليوم في الساعات الماضية عقب وفاة الفنان سمير غانم في محاولات لتقديم الدعم والدعاء لها.

تفاصيل تصدر دلال عبدالعزيز تريند تويتر بعد وفاة سمير غانم

وشارك النجوم عدد من كلمات الدعم والدعاء للفنانة دلال عبد العزيز مقدمين واجب العزاء لها على فقدان نجم الكوميديا المصري الفنان سمير غانم.

كما شارك محبي الفنان الراحل سمير غانم كلمات الرثاء وعدد من الصور التذكارية مع الفنان معبرين عن مدى حزنهم عن فقدان آخر نجوم ثلاثي أضواء المسرح.

يهمك أيضا..


فالفنانة دلال عبدالعزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم تعاني من فشل في الرئة بعد مضاعفات تسببت فيها إصابتها بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، حيث تتواجد دلال عبدالعزيز داخل العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، فيما أفادت تقارير طبية أن حالتها الصحية غير مستقرة.

وأخفت أسرة الراحل نبأ وفاة زوجها الفنان سمير غانم، خشية من تدهور حالتها الصحية، عقب علمها بالخبر المؤسف.

رحيل سمورة

جدير بالذكر أن الفنان سمير غانم، رحل عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، بعد صراعٍ مع فيروس كورونا، داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، ونعى عدد من الفنانين الفنان الشهير سمير غانم بعد رحلة عطاء فنية اتسمت بالتنوع وخفة الظل.

ولد سمير غانم في عرب الأطاولة من محافظة أسيوط، عام 1937 انضم بعد الثانوية العامة إلى كلية الشرطة احتذاءً بوالده الذي كان ضابط شرطة ولكنه تم فصله منها بعد رسوبه لسنتين متتاليتين فنقل أوراق إلى كلية الزراعة في جامعة الإسكندرية كما انضم للفرق الفنية فيها.

اجتمع سمير غانم في الإسكندرية مع الفنان وحيد سيف وعادل نصيف وشكلا فرقة اسكتشات غنائية تقدم عروض على المسرح في مدينة الإسكندرية وقدموا عددا من الأعمال الفنية.