رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أصدقاء الفن والعمر».. أفلام جمعت الثنائي حسن يوسف وسمير غانم

حسن يوسف وسمير غانم
حسن يوسف وسمير غانم

حالة من الحزن شهدها الوسط الفني عقب إعلان نبأ وفاة الفنان الكبير سمير غانم، وتباينت ردود أفعال الفنانين من حزن وصدمة وكان للفنان حسن يوسف جزء كبير من الحزن على وفاة ورحيل صديقة الفنان سمير غانم، وتصدر اسم الفنان حسن يوسف قائمة الأكثر بحثًا في الساعات الأخيرة من اليوم عبر محرك البحث الشهير جوجل. 

وفارق عالمنا الفنان سمير غانم مساء أمس الخميس والذي وفاته المنية عن عمر ناهز الـ84 عقب تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بفيروس كورونا.

ويعد الفنان حسن يوسف أبرز أصدقاء الفنان الراحل سمير غانم حيث ظهر معه في أكثر من فيلم على شاشة السينما، وفى التقرير التالي ترصد الدستور أبرز الأفلام التي شارك فيها سمير غانم مع حسن يوسف. 

-فيلم آخر شقاوة 

كانت بداية الثنائي من فيلم آخر شقاوة أول الأفلام الذى ظهر فيها الثنائي سمير غانم وحسن يوسف، والذى عرض عام 1964، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً وقتها، بوجود الفنان احمد رمزي ومحمد عوض أيضاً فيه مما أعطاه ثقلاً كبيراً لفنانين كلهم يمتازوا بالشقاوة وخفة الدم وكان يعد الفيلم من أهم أفلام الصديقين.

 -فيلم شاطئ المرح 

شارك الفنانين حسن يوسف وسمير غانم فى فيلم شاطئ المرح حيث ظهرا من جديد فى فيلم شاطئ المرح، الذى حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه عام 1967، وشاركهم البطولة نجاة وعبد المنعم مدبولي، حيث حقق الفيلم حالة كبيرة من النجاح والتفاعل مع الجمهور سواء على في السينمات أو حينما عرض على شاشة التليفزيون.

 -آخر فيلم جمع الثنائي

 بعد ذلك يأتي فيلم آخر جمع ما بين حسن يوسف وسمير غانم وهو الزواج على الطريقة الحديثة الذى عرض عام 1968، حيث نجح الفيلم في تحقيق نجاح كبير.