رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إزالة 3 مخالفات تعد على أرض زراعية بأرمنت (صور)

إزالة التعديات
إزالة التعديات

كشف العميد عبد الله عاشور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت بمحافظة الأقصر، أنه تم اليوم الجمعة، رصد عدد ٣ مخالفات تعدي على أرض زراعية.

وجاء ذلك في إطار استمرار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر في التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، بأن المخالفات الأولى والثانية عبارة عن تعد على أرض زراعية بعمل قواعد خرسانية وبناء حوائط بالطوب الأبيض والأسمنت على مساحة ٣٥٠ بناحية حوض الـ٦٠ إصلاح أرمنت الوابورات.

والمخالفة الثالثة عبارة عن تعد على أرض زراعية بعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٠٠ بناحية حوض  ١٢٥ إصلاح أرمنت الوابورات.

وتمت إزالة جميع المخالفات في المهد كما تم التحفظ على مواد وأدوات البناء، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة.

وأجريت أعمال الإزالة بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت تحت إشراف مدير مرافق المركز ومشرفين الأحواض بالإصلاح الزراعي بأرمنت.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.

جدير بالذكر أن أوضح العميد عبد الله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت، بأنه تم تنفيذ القرار بالمركز والقرى التابعة له وغلق المحال في تمام التاسعة. 

وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار عاشور إلى أن جميع المحلات انتظمت في مواعيد الغلق طبقا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بالمدينة والقرى بالكامل في المواعيد المحددة، فيما تم ضبط ٢٠ مواطنا غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية من عدم ارتداء الكمامات الطبية وتم التصالح الفوري.

وأكد عاشور على تكثيف المتابعة الدورية من الوحدة المحلية وكل الجهات المعنية، خلال الأيام المقبلة، لتأكيد التزام كل المواطنين والمحال التجارية وما يوازيها بتنفيذ مواعيد الغلق خلال المدة المقررة.

وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت بكل المواطنين التعاون والالتزام بتطبيق كل القرارات والتعليمات الواردة حرصًا على سلامتهم.

إزالة التعديات
إزالة التعديات
إزالة التعديات
إزالة التعديات
إزالة التعديات
إزالة التعديات