رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انتحار شاب شنقا داخل مسكنه بعزبة العمارة في طنطا

انتحار
انتحار

انتحر شاب في العقد الثالث من العمر شنقا داخل مسكنه، بعزبة العمارة بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، لمروره بأزمة نفسية.

تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوق داخل مسكنة بعزبة العمارة بدائرة المركز.


وعلى الفور انتقل القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين من المعاينة أن المنتحر في العقد الثالث من العمر وصنع لنفسه مشنقة للتخلص من حياته بسبب مروره بحالة اكتئاب، حيث سبق له الزواج، وانفصل عن زوجته منذ فترة، وعقب ذلك أُصيب الشاب بحالة نفسية سيئة، أدخلته في اكتئاب حاد مما دفعه إلى إنهاء حياته شنقا، وذلك بعدما سمع فريق من المباحث لأقوال عدد من شهود عيان.


تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعى لكشف ملابسات الواقعة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث.

شهدت عزبة شفيق التابعة لقرية الدواخلية، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم، واقعة انتحار شاب في العقد الثالث من عمره شنقا بواسطة حبل لفه حول رقبته بسقف حجرة نزمه بمنزله، إثر مروره بأزمة نفسية حادة، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المحلة العام، وتحرر محضر بالواقعة وجار التحقيق.


كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقي إخطارًا من العميد سامح محمد مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالي عزبة شفيق التابعة لقرية الدواخلية، تفيد بعثورهم على جثة شاب يدعى «شبل.ع. س» 30 سنة مشنوقا بحبل داخل غرفته.


وباشرت القيادات الأمنية بناء على توجيهات من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، بتفعيل دورها تحت إشراف العقيد خالد عبدالفتاح رئيس فرع البحث الجنائي، بانتقاله إلى موقع البلاغ.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة، أنه تبين من خلال الكشف المبدئي على الجثة وجود آثار جروح حول الرقبة، وأن الحادث انتحارا وليس فيه شبهة جنائية، حسب أقوال شهود العيان التي ذكرت في المحضر الرسمي للإبلاغ.


وتبين أن الشاب يعاني من حالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، لاستخراج تصريح بدفنه.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي قررت وأمرت بتشريح الجثة وتسليمها لذويها استعدادا لدفنه.