رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حريق يلتهم 3 شقق بمنطقة العبودي في الفيوم

حريق
حريق

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، في السيطرة على حريق هائل داخل 3 شقق بعمارة سكنية بمنطقة العبودي. 

وتلقى اللواء رمزي المزين، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم أول، يفيد فيه بورود بلاغات من أهالى منطقة العبودي باندلاع حريق داخل 3 شقق سكنية أسفر عن التهام محتوياتها من فرش وأثاث، دون حدوث إصابات.
وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الشقق المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .

-انقلاب سيارة مأمور قسم شرطة ثاني الفيوم

 
وكان ستشفى الفيوم العام قد استقبل العميد محمد المصري، مأمور قسم شرطة ثاني الفيوم اثر انقلاب سيارته، أثناء عودته من اجازة العيد الفطر المبارك  قادما من القاهرة لعملةه بالفيوم

و تلقى اللواء رمزي البسيوني المُزين، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد خالد حسن،  مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغاً من مرفق الإسعاف بالفيوم، بإصابة العميد مصطفى محمد نجيب المصري، 50 عاماً،  مأمور قسم ثان الفيوم، إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارته الملاكي.

وجرى نقله إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له، فيما انتقلت قيادات مديرية أمن الفيوم للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.
واكد المعاينة الاولية للحادثة أنّ إطار السيارة انفجر خلال عودته من إجازته ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة وانقلاب السيارة على طريق مصر الفيوم، أمام البوابات

وقام ضباط المرور من إزالة آثار الحادث ووضع السيارة على جانب الطريق، وتيسير الحركة المرورية أمام المارة، كما تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.