رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ مطروح: توفير لقاح كورونا لتطعيم العاملين بالقطاع السياحي (فيديو)

محافظ مطروح
محافظ مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،  مديرية الصحة بالمحافظة بالعمل على  أولوية توفير لقاح كورونا لتطعيم العاملين بالقطاع السياحي بالمحافظة، سواء بالفنادق أو بالشواطئ لحمايتهم والحفاظ على سلامتهم.

وأشاد محافظ مطروح بقرار مجلس الوزراء بنقل تبعية مستشفى العلمين المركزى وسيدي براني، إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان لما له من أثر فى تطوير منظومة الصحة وتحسين الخدمات الطبية للمواطنين.

 - فرق ثابتة ومتنقلة لتوفير لقاح كورونا بدءا من غد

من جهته أكد الدكتور أحمد البلتاجي، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه بدء من غداً سيكون هناك فرق ثابتة ومتنقلة لتوفير لقاح كورونا، حيث سيتم المرور على الجهات الحكومية، والتى بدأت بتطعيم العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى ، مع توافر التطعيمات وتخزينها ونقلها بالطرق السليمة والأمنة.

وأشار وكيل وزارة الصحة بمطروح إلى أنه جارى الاعداد لدخول مطروح فى المرحلة الثانية لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل لما سيكون له أهمية فى تطوير منظومة الصحة وتيسير مزيد من الخدمات الطبية اللائقة  لأهالى المحافظة، جاء ذلك عقب أداء محافظ مطروح صلاة الجمعة في مسجد العوام بعد تطويره ووسط أهالي المنطقة .

- توجيه بإنهاء إجراءات طرح شواطئ المحافظة للشباب


وكان"شعيب" قد أكد على سرعة إنهاء مجلس مدينة مرسى مطروح إجراءات طرح شواطئ المحافظة للشباب على أن تكون جاهزة للتسليم لأصحاب التراخيص من يوم السبت القادم، موجها بإنهاء جميع الأعمال من مراجعة الدهانات وغيرها خلال 15 يوما مع  الاستعداد التام  وتكثيف جهود النظافة وتسويه الرمال وغيرها لاستقبال المصطافين بالشواطئ العامة وبما يحقق رضا أهالى المحافظة وزائريها.

ووجه المحافظ تشكيل فريق عمل لكل شاطئ لتقديم كافة التيسيرات ولمنع أى تجاوزات مع عمل لافتات بكل شاطئ تحمل سم رئيس كل شاطئ ورقم تليفونه لتلقى أى شكاوى أو بلاغات مع المتابعة المستمرة من  خلال غرفة العمليات  بمجلس المدينة وغرفة  عمليات المحافظة لتلقى اى شكاوى او استفسارات  وسرعة الرد عليها .

كما وجه بتشكيل لجنة متابعة من مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرية الشئون الصحية والجهات المعنية  للمرور الدورى على الشواطئ  العامة  لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية بكل حزم  وفقاً للاشتراطات  والمعايير الصحية  والتى تضمن سلامة وصحة المواطنين  خاصة الالتزام بالتباعد والمسافات الأمنة بين كل شمسية من 2 إلى 3 متر .

محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح
محافظ مطروح