رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على 3 بكميات من البانجو ومواد مخدرة

القبض على متهمين
القبض على متهمين

تمكن ضباط مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، من القبض على 3 أشخاص، خلال حملة اليوم الجمعة، بحوزتهم كميات من البانجو، والأقراص المخدرة وبمب وصواريخ.


وكانت تلقت الجهات الأمنية، إخطارًا يُفيد بضبط 3 متهمين وبحوزتهم: كمية من نبات البانجو  المخدر تزن (200) جرام، وعدد (97) قرص مخدر، وسلاح أبيض، و74 كيس بمب، و234 علبة صواريخ.

وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية بعد التحريات، وتم القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وتنفيذًا لتوجيهات مدير أمن أسوان اللواء عصام عثمان، وتحت أشراف مدير إدارة البحث الجنائى، بشن الحملات التفتيشية المكبرة التي تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها، وفي أطار المكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، وذلك تنسيقًا  مع فرع الأمن العام بأسوان.

 

جدير بالذكر وقع انهيار حائط إحدى المنازل الكائنة بقرية سلوا قبلي بمركز كوم أمبو التابع لمحافظة أسوان، مساء  الأربعاء، ما أسفر عن مصرع سيدة أثر انهياره عليها، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقلها إلى المشرحة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت مديرية أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع انهيار حائط إحدى المنازل الكائنة بقرية سلوا قبلي بمركز كوم أمبو، حيث انهار على سيده، ما أدى إلى مصرعها مباشرة، وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلي مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري إجراءات تحويلها إلى النيابة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى وجود شبهة جنائية من عدمه.