رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على حقيقة نشر نوال الرغبي صورة لها بدون مكياج

للمرة الأولى.. الفنانة نوال الزغبي تنشر صورة لها بدون مكياج

نوال الزغبى
نوال الزغبى

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في صباح اليوم، الجمعة، صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، بدون مكياج.

 صورة نوال الزغبي بدون مكياج

 وتفاعل معها رواد السوشيال ميديا، ومتابعيها الذين أبدوا إعجابهم بظهورها بالإطلالة الجديدة بدون مكياج.

وكانت نعت الفنانة نوال الزغبي، الفنان القدير سمير غانم، وقالت: "اليوم فقدنا فنان كبير زرع الضحكة والبهجة بقلوبنا.. الله يرحمك الفنان سمير غانم".

وأطلقت الفنانة نوال أغنيتين جديدتين باللهجة المصرية، منذ أيام، على موقع التواصل الإجتماعي "اليوتيوب" بمناسبة عيد الفطر المبارك بعنوان "بكلم خيالى" من كلمات وألحان صلاح الكردى وتوزيع ريمي مراد وماستر طوني حداد، والأخرى بعنوان "أسعد لحظة" كلمات ملاك عادل، ألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الزغبي أعلنت قبل أيام استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين فى لبنان، بعد أن طلبت النقابة من أعضائها عدم التعرض للأحزاب والتيارات السياسية، مؤكدة أن المواقف الأخيرة الصادرة عن النقابة لا تليق بالفنان اللبناني بشكل عام ولا تاريخ الفن أو الدور الريادي الذي لعبه لبنان فى عالم الفن وحرية التعبير.

تابع أيضا:

وشاركت النجمة نوال، أمس الموافق الخميس، جمهورها صورة جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، من كواليس أغنيتها الجديدة "أسعد لحظة"، وبإطلالة رقيقة وظهور رائع علقت قائلة " وبراحتك استقوى بس اللى فوق اقوى دة كبيرى وكبيرك".

الفنانة نوال الزغبي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية لُقبت "بالنجمة الذهبية" وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.