رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليقات المواطنين على دعمهم لغزة وفرحتهم بالإنتصار، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم

غزة تنتصر يتصدر تويتر.. «الدستور» تستعرض تعليقات المواطنين على دعمهم للسيسي

غزة تنتصر يتصدر تريند
غزة تنتصر يتصدر تريند تويتر

بعد الهدنة التي تمت وتدخل مصر لوقف إطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين في قطاع غزة، بعد تصعيد دام 11 يوما، وإرسال الرئيس عبد الفتاح السيسي وفدين أمنيين إلى إسرائيل والأراضي الفلسطينية للعمل على تثبيت الهدنة، تصدر هاشتاج غزة تنتصر تريند "تويتر".

غزة تنتصر

 

وتستعرض "الدستور" تعليقات المواطنين على دعمهم لغزة وفرحتهم بالانتصار، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم.

اقرأ أيضا:

الباز: مصر ضربت 6 عصافير بحجر واحد بما فعلته في قضية غزة

 

قال حسين عبدالرازق أحمد، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من حقكم أن تفرحوا، ومن واجبنا أن نحمي فرحتكم، متخافوش بعون الله مصر بقيادة السيسي وبشعبها العظيم معاكم الى أن تنال فلسطين حريتها كاملة غير منقوصة... معاذ الله أن نترككم في مهب الريح فأنتم أهلنا.. قولوا بس يارب مبروك وعيد سعيد علينا كلنا، وتحيا مصر".

هاشتاج غزة تنتصر

 

بينما قالت مروة ياسين، أحد المواطنين المصريين على صفحتها عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إن هذا جيل منصور بإذن الله، والأرض للفلسطنييين والنصر للمصريين والأمة العربية بأكملها، والله محيي المقاومة والشعب أصحاب الفضل في النصر، وتابعت ياسين، أن سيأتي نصر الله قريبا ونصلي بالأقصى.

بينما نشر ناصر الحناكي، أحد المواطنين على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة من داخل الحرم المكي يظهر بها القدس، ويرتفع بها علم فلسطين، معلقا عليها: "الحمد لله قلوبنا معكم".

الجدير بالذكر أن بيان الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء فيه إنه "إضافة إلى التهدئة والهدنة، ناقش السيسي وغوتيريش أهمية إطلاق جهد جماعي دولي يهدف لإعادة بدء مسار المفاوضات بين الجانبين، لتحقيق السلام المنشود وفق المرجعيات الدولية"، وتهدف مصر إلى التوصل إلى تهدئة، يعقبها وقف لإطلاق النار ثم وضع مسار لاستئناف المفاوضات المتوقفة بين إسرائيل والفلسطينيين، تسفر عن إقامة دولة فلسطينية على حدود 1967.