رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لإجراء أعمال الصيانة.. انقطاع الكهرباء عن مركز اسنا الأحد المقبل

الوحدة المحلية لمركز
الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسنا

أعلنت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، أنه سيتم انقطاع التيار الكهربائي على مستوى المراكز بأكمله يوم الأحد المقبل الموافق  ٢٣ مايو ٢٠٢١، وذلك نظرًا لإجراء أعمال الصيانة الرئيسية.

 

ويبدأ انقطاع التيار الكهربائي بدءًا من الساعه 7 صباحًا، وحتى يتم الانتهاء من أعمال الصيانة الرئيسية.

 

ويشمل انقطاع التيار الكهربائي بمركز أسنا المناطق التالية:  "المنشية، وعزبة صقر، ومنطقة الجوايدة، ومنطقة جسر السيالة".

 

جدير بالذكر أن شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، برئاسة إبراهيم نصير، حملة نظافة مكبرة استهدفت شوارع المدينة والقرى.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بمستوى النظافة العامة ورضا المواطن، وتمكن قسم النظافة بالتنسيق مع الحملة الميكانيكية من رفع ١٩ طن من الاتربة والمخلفات الصلبة، وذلك بشارع أحمد عرابي وجسر السيالة والسعودية والنزهة وذلك بجانب تفريغ الحاويات  بالمدينة.

وشارك في الحملة عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز، وفتحي حافظ مدير قسم النظافة، وفؤاد سالم مدير الحملة. 
وشدد رئيس المركز على أجهزته التنفيذية وقسم النظافة بضرورة التواجد والعمل الميداني على مدار اليوم.

وواصل المواطنون بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، توافدهم على مستشفى طيبة التخصصي إسنا سابقاً، وذلك لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وأكد مصدر مسئول بمستشفى طيبة التخصصي إسنا سابقًا، على تطعيم نحو 450 مواطناً منذ أنطلاق فعاليات التطعيم من يوم الخميس الماضي وحتى الآن؛ مشيراً إلى استقبال المواطنين يومياً من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، مما قاموا بتسجيل بياناتهم على موقع وزارة الصحة بلقاح كورونا.

ويجري تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بـ 4 مستشفيات بمراكز المحافظة، وهم مستشفي طيبة التخصصي والتي تخدم مركز ومدينة إسنا، ومستشفي حورس التخصصي وتخدم أهالي مركز ومدينة أرمنت، مستشفى العديسات وذلك لخدمة منطقة الطود، إضافة إلى مركز طبي القرنة لخدمة أهالي منطقة القرنة بمحافظة الأقصر.