رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ضبطه بساعات

ضحية التحرش بطنطا: «حقي بيرجع لى» وأسرة المتحرش تطالبني بالعفو عنه

التحرش
التحرش

فجرت دعاء محمد الشهيرة إعلاميًا بـ"ضحية التحرش بطنطا"، مفاجأة من العيار الثقيل، حين أعلنت عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قيام المتحرش وأسرته بالتحدث إليها مطالبين العفو والمغفرة واعتباره “كلب”.

وأظهرت الرسائل أن المتهم يواجه ضغوطا كبيرة من أسرته ومحيط عائلته والمنطقة التى يقطن بها، خصوصا أن الفيديو أظهر وجه المتحرش بوضوح، وطالبت الرسائل من المجنى عليها مسح الفيديو من على الصفحة خوفًا على خراب أسرة المتحرش.

وأضافت دعاء، الطالبة بكلية الآداب، أنها شعرت برجوع حقها إليها عقب ضبط المتهم ومثوله أمام النيابة وأنها فخورة بما قدمته لتحمي منه باقي الفتيات، خاصة أنها علمت عقب نشر ما حدث معها أن هذا المتحرش دائمًا ما يقوم بنفس هذه الأفعال، ولذلك شعرت أنها منعت الشر عن بنات وسيدات طنطا.

 

وكان مصدر أمني مُطلع بمديرية أمن الغربية، قد أكد لـ"الدستور"، أن المديرية تمكنت اليوم الخميس، عقب تحديدها لقائد السيارة المتهم بالتحرش من فتاة طنطا، وهو (سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا) وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

وكان أمن الغربية، قد تمكن من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على صفحة دعاء. م، بموقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك ) وثقت فيه قيام قائد سيارة حاصة (محددة) بالتحرش بها أثناء سيرها بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، أمام كلية التربية جامعة طنطا، وأشار المصدر الأمني إلى قيامه بعمل إشارات خادشة للحياء وكذا بعض الأفعال المخلة بالآداب داخل السيارة.

وكانت دعاء محمد، طالبة كلية الأداب بجامعة طنطا وصاحبة واقعة تحرش طنطا، كشفت أن نيابة ثان طنطا طلبتها للحضور لسماع أقوالها في واقعة التحرش والفعل الفاضح، وأكدت في حديث خاص سابق لـ"الدستور"، أن وكيل النيابة طمئنها، وأكد لها ضبط المتهم في أقرب وقت وهم ما تم بالفعل.


 كما أوضحت الفتاة الجامعية أنها أدلت بأقوالها أمام وكيل النيابة بكل تفاصيل الواقعة، والتي حدثت عند الساعة السادسة من مغرب أول أيام عيد الفطر، خلال تواجدها برفقة صديقتها في مدينة طنطا، لقضاء إجازة عيد الفطر، وأن المتهم ظل يطاردها ويتحرش بها لفظيًا مدة كبيرة مما اضطرها للصعود فوق رصيف الشارع، ثم اختفى بعدها لتجده بعد دقائق يقف بسيارته أمامها ويفعل هذا الفعل الفاضح "ممارسة العادة السرية".

واختتمت أنها حررت محضر رقم 3702 إداري ثان طنطا، تتهم فيه قائد سيارة ملاكي بفعل فاضح في الشارع، ومحاولة التحرش بها، وهو ما دفعها لتحرير محضر بالواقعة، وتقديم فيديو وثقت به الواقعة، فضلًا عن قيامها بالنشر عبر صفجتها علي موقع "فيس بوك". لتوثيق الواقعة للرأى العام، وكانت الدستور قد إنفردت بحوار مع الفتاة توجهت فيه بالشكر لكل من تضامن معها.

دعاء التحرش1
دعاء التحرش1
دعاء التحرش 2
دعاء التحرش 2
دعاء التحرش 3
دعاء التحرش 3
دعاء التحرش 2
دعاء التحرش 2