رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فصل التيار الكهربائي عن الكوم الأحمر وأبوصالح ببنى سويف

التيار الكهربائي
التيار الكهربائي

أعلن قطاع الكهرباء ببنى سويف، اليوم الخميس، عن أنه من المقرر فصل التيار عن قرية الكوم الأحمر التابعة لمركز بني سويف "من 8 صباحًا حتى 1 ظهرًا" يومي السبت والأحد القادمين عن قرية أبوصالح التابعة لمركز ناصر من 8 صباحًا حتى 1 ظهرًا، وذلك لإجراء أعمال صيانة دورية بالمغذيات.

وإذ يتقدم قطاع الكهرباء باعتذار للمواطنين عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، فإنه يناشد المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التى تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

وفى سياق منفصل تلقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تقريرًا من مديرية  الطب البيطري، بشأن سير العمل في الحملة القومية للتحصين ضد أمراض الجلد العقدي وجدرى الضأن، والتي يتم تنفيذها، طبقًا لخطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية لإجراء التحصين  بالوحدات والإدارات البيطرية بكل مراكز ومدن المحافظة.

  وكشف التقرير، الذي أعده الدكتور عصام يحيى إبراهيم، مدير عام الطب البيطري، عن أن العدد الإجمالي للحيوانات التى تم تحصينها قد بلغ 86 ألفًا و508 رءوس، والتي شملت تحصين 73 ألفًا و235 رأسًا من الأبقار، و13 ألف و66 رأسًا من الأغنام، و207 من الماعز، وذلك منذ بداية الحملة في الثالث من أبريل  الماضى وحتى التاسع عشر من شهر  مايو الجاري.

وأشار مدير الطب البيطري ببنى سويف إلى أنه قد تم الإعداد والتجهيز للحملة قبل انطلاقها، وتوفير كل المستلزمات البيطرية، مشيرًا إلى أن الحملة يتم تنفيذها في 84 وحدة بيطرية، لافتًا إلى تواجد الأطباء البيطريين ومعاونيهم في تلك الوحدات، علاوة على الحملات المرورية على التجمعات والمزارع ومناطق الثروة الحيوانية، وفي ظل التزام تام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.