رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق الموسم الثالث من «المنصة» على شاشة «أبو ظبي» أول يونيو

المنصة
المنصة

أعلنت قناة أبوظبي عرض الموسم الثالث من مسلسل "المنصة"، الأول من يونيو، والذي تم عرض موسميه الأول والثاني على منصة نتفليكس، بالتزامن مع العرض على قناة أبو ظبي.

ويحتفظ الموسم الثالث بعدد من الفنانين وهم باسم ياخور ومعتصم النهار وعودة شخصية "شيخة" من تمثيل مهيرة عبد العزيز، بالإضافة لانضمام ميسون أبو أسعد، وجفرا يونس والإماراتي سعيد الريسي ومجموعة أخرى من الفنانين، المسلسل إنتاج وإشراف عام للمنتج والكاتب والمخرج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، ومن كتابة هوزان عكو وإخراج ياسر سامي.

المسلسل هو أول مشروع إماراتيّ يتم عرضه على NETFLIXفي جميع أنحاء العالم، وتميّز في موسمه الأول بأبطاله النجوم مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سلوم حداد، معتصم النهار، أحمد الجسمي، سامر إسماعيل، خالد القيش، ياسر النيادي، مهيرة عبد العزيز، لين غرة، شادي الصفدي، خالد السيد، علاء الزعبي، رهام القصار، جابر جوخدار، نورا العايق، وغانم الزرلي.

وضمّ في موسمه الثاني شخصيات جديدة ونجوماً من مختلف الجنسيات، مثل لنجم السوري باسم ياخور بشخصية ملفتة ومختلفة، كذلك يشارك بدور محوريّ النجم المصري سيد رجب، وكل من أويس مخللاتي ، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبو غزالة، وائل زيدان، أسامة حلال، مؤيد الخراط، الإماراتي مد ردبان، والتونسية صابرينا.

ويحمل الجزء القادم في أحداثه الكثير من التشويق، لحكاية لفتت الرأي العام، تخصّ شقيقين يحصلان على معلومات سرية، يحاول أحدهما الاحتفاظ بها لنشرها على منصته الرقمية الشهيرة، فيدخل صراعات يدفع فيها الكثير من الأثمان، هو وعائلته المفككة أصلًا، وشقيقه وكل من يحيط بهم فى العائلة.

العمل تم بإنتاج وإشراف عام من المخرج والمنتج والكاتب الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، وهو من إخراج المخرج المصري ياسر سامي وكتابة الكاتب السوري هوزان عكو.