رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خبيرة تاتو: وشم لقاء الخميسي يوحي بالقوة وسعره 7 آلاف جنيه

تاتو لقاء الخميسي
تاتو لقاء الخميسي

نشرت النجمة لقاء الخميسى صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود، بعدما وشمت "أسدا" على ظهرها.

وعلقت على صورة الوشم: "الحقيقة مثل الأسد، ليس عليك الدفاع عنها.. دعها تفقد.. سوف يدافع عن نفسه"، وهي عبارة للقديس أغسطينوس.

وتعتبر الأسود واحدة من أكثر تصاميم الوشم شيوعًا لأنها تمثل الهيمنة والقوة والثقة والشجاعة، فلم يطلق عليها ملك الغابة من أجل لا شيء، كذلك فهو متاح بالعديد من الأساليب الفنية المختلفة من الصور الواقعية إلى الأشكال الهندسية.

وأكدت خبيرة التاتو دينا الحاروني، لـ"الدستور"، أن كل نجمة ترسم الوشم الذي يدل على شخصيتها الاستثنائية، وفي بعض الأحيان من أجل برجها، أو هناك البعض الآخر يحب شكل التاتو بالأسد لأنه يرمز للحياة.

وعن مدة صنعه، قالت: تختلف حسب الشكل والتفاصيل، والحجم، فهناك تصميم يحتاج حوالي نصف ساعة، وآخر ساعة، وهناك أوشام تحتاج إلى أكثر من جلسة، لأنها غالبا ماتخاطب الروح وتحتوي على تفاصيل غير هينة على الإطلاق.

وأوضحت أن وشم لقاء الخميسي يوحي بأنها شخصية قيادية وقوية، ويتراوح سعره بين 5000 و7000 جنيه، ومن المحتمل أنها تريد إرسال رسالة صريحة لبعض الأشخاص.

وأضافت أن السيدات يملن إلى وشم الأسود ويضفن إليها بعض الورود، ولا أحد يقوم بوضع وشم أنثى الأسد لأنها تمتلك بعض أسوأ الصفات التي لا يحب أحد التشبه بها على الإطلاق.

وتابعت الحاروني: بالتزامن مع دخول فصل الصيف، نجد عدد من الاتجاهات بين الفنانين والفنانات، فالوشم يلازمهم في العطلات الصيفية، من أجل التقاط بعض الصور على البحر، بالأخص أنه لم يعد يمثل حرمانية فهو على أول طبقات الجلد، ويمكن إزالته بكل سهولة.

يذكر أنه توجد العديد من الأشكال لوشم الأسد، مثل وشم الوجه والتاج، والأسد الصغير، والأسد بشكله الهندسي، وعيون وصدر، ويد وكتف الأسد، بالإضافة إلى الأسد المجنح الرائع.