رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى شعبان وعمرو سعد يكشفان عن صعوبات «ملوك الجدعنة» مع عمرو أديب

برنامج الحكاية
برنامج الحكاية

يحل النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد ضيفين على برنامج “الحكاية مع عمرو اديب ”وذلك بعد غد السبت فى تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قناة MBC مصر .

ويتحدث نجما مسلسل "ملوك الجدعنة" والذى عرض فى موسم رمضان الماضى على شاشة MBC مصر عن كواليس المسلسل وأول تعاون بين مصطفى شعبان وعمرو سعد فى الدراما المصرية.

ويكشف النجمان عن الصعوبات التى واجهت فريق عمل مسلسل “ملوك الجدعنة" فى لبنان وكواليس تصوير العمل بالكامل فى لبنان والانتقادات التى وجهت لهم .

كما يكشفان عن حقيقة وجود جزء ثان من مسلسل “ملوك الجدعنة” من عدمه وعدد من الاسرار الاخرى خلال حلقة برنامج ”الحكاية "مع عمرو اديب .

وحقق مسلسل “ملوك الجدعنة ”نجاحا كبيرا وقت عرضه على الشاشة خلال موسم رمضان الماضى وتصدرت حلقات العمل تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى خاصة وانه اعتمد بشكل كبير على الاثارة والتشويق .

- تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة

قد شهد مسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك في بطولته عمرو سعد، تصاعدا كبيرا في الأحداث منذ انطلاق اولى حلقاته وصولًا للحلقة الأخيرة، والتي شهدت هاية صراعات رجال عصابات المخدرات، كما شهدت نهاية سعيدة بزواج أبطال العمل من الفتيات التي يعشقوهم، كما أن “نجلاء” رانيا يوسف تلد توأم وتطلق عليهما اسم “سفينة وسرية”. 

والمسلسل شارك في بطولته رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل الكامل في لبنان.

من جهة اخرى تعاقد الفنان مصطفى شعبان، على مسلسل درامي جديد لموسم رمضان 2022 من المقرر عرضه بشكل حصري على شبكة قنوات mbc، و كشف مصدر لـ “الدستور” أن الفنان أنهى تعاقده أمس الأول مع الشركة المنتجة لمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في موسم رمضان المنصرم. 

وأكد المصدر ان مصطفى شعبان يفاضل بين أكثر من سيناريو، وذلك لبدء تحضيرات العمل مبكرا خلال الفترة المقبلة خاصة وان الموسم الرمضاني 2022 سيبدأ بشكل مبكر.