رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أبطال فيلم «ريتسا» ينهون تصوير 70% من مشاهده

ريتسا
ريتسا

أوشك نجوم الفيلم السينمائى الجديد "ريتسا" على الانتهاء من تصوير العمل بالكامل حيث عاد ابطال الفيلم احمد الفيشاوى ومحمود حميدة الى استئناف تصوير مشاهدهم الاخيرة من فيلم “ريتسا” وينتظر المخرج احمد يسرى عودة النجمة عائشة بن احمد من الاجازة التى حصلت عليها عقب انتهاء الموسم الرمضانى الماضى وذلك لاستكمال تصوير مشاهدها بالعمل المتوقع طرحه بدور العرض السينمائى خلال موسم عيد الاضحى السينمائى المقبل .

وانتهى المخرج  أحمد يسرى من تصوير 70% من مشاهد العمل وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الدعائى الأول له دون ظهور أي من أبطاله، ومن المقرر أن تطرح الشركة أكثر من بوستر دعائى لنجوم الفيلم خلال أيام استعدادًا لعرضه بدور السينما.

الفيلم يتم تصويره في مراحل زمنية مختلفة، و يعتمد بشكل كبير على الجرافيك وتتم الاستعانة بفريق متخصص في المؤثرات البصرية، ويقدم على أعلى مستوى من التكنولوجيا ومن المقرر أن يدخل الفيلم مرحلة المونتاج نهاية شهر يونيو المقبل.

وبدأ نجوم الفيلم تصويره قبل ثلاث أشهر، حيث كانت تأمل الشركة المنتجة فى طرحه ضمن أفلام موسم عيد الفطر ولكن تم تأجيله بعد توقف تصويره قبل حلول شهر رمضان الماضى.

وكانت بطلة الفيلم عائشة بن أحمد  قد شاركت فى الموسم الرمضانى المنصرم فى بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" أمام النجمة منى زكى ، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن .