رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد الانتهاء من «العميل صفر».. نيللي كريم تدخل مغامرة جديدة مع هاني رمزي

نيللي كريم
نيللي كريم

تدخل النجمة نيللي كريم خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير فيلمها الجديد "العميل صفر" مع النجم أكرم حسني وذلك بعد انتهاء إجازتها السنوية التي حصلت عليها نهاية رمضان المنقضي، بعد انتهاء تصوير مسلسلها السابق "ضد الكسر" لتدخل مغامرة أخرى من خلال فيلم جديد مع النجم هاني رمزي.

- فيلم نيللي كريم الجديد

 وتنوي الفنانة وطاقم فيلمها الانتهاء من العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث صور فريق الفيلم جزءا كبيرا من العمل قبل شهر رمضان الماضي ويستأنف التصوير من أجل تجهيز الفيلم للعرض في أقرب فرصة ممكنة. 

 وبمجرد انتهاء نيللي كريم من فيلمها وارتباطها بعمل خارجي آخر ستدخل مغامرة سينمائية جديدة من خلال مقابلتها النجم هاني رمزي في فيلم كوميدي جديد يعد له حاليا، وتشارك في بطولته الفنانة الكبيرة إسعاد يونس ومن المتوقع تصويره خلال أسابيع، بعد انتهاء كافة الترتيبات واختيار طاقم العمل الجديد، في محاولة لإعادة كوميديا فيلمهما السابق غبي منه فيه، وذلك بعد تجميد هاني رمزي لفيلميه "نيزك الدكروري وعمر المحتار" لفترة أخرى لحين الإعداد لهما جيدا.

وبجانب الفيلم الجديد تشهد الساحة نشاطا سينمائيا هائلا حيث يعود أحمد عز لفيلمه الجريمة وأحمد زاهر، لفيلم فارس على أن يقدم المخرج رؤوف عبد العزيز فيلما جديدا من أعمال المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة باسم “الباب الأخضر”

- مسلسل ضد الكسر

وكانت آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "ضد الكسر" من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، وشارك في بطولته كل من محمد فرّاج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام إسماعيل وعدد كبير من نجوم الفن وضيوف الشرف. وعرض خلال الموسم الرمضاني السابق عبر قنوات سي بي سي وقنوات دبي وحقق انتشارا كبيرا خلال الموسم الرمضاني.