رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

20 مايو.. أشرف عبد الباقي يستأنف عرض مسرحية «كلها غلط- جريما في المعادي»

أبطال مسرحية كلها
أبطال مسرحية كلها غلط

يستأنف النجم أشرف عبد الباقي غدا الخميس العرض المسرحي "مسرحية كلها غلط - جريما في المعادي" بعد عرضه خلال أيام عيد الفطر الماضي ويستمر العرض لمدة ثلاثة أيام وهي 20 مايو، و21، و22 من نفس الشهر.

ويقام عرض "مسرحية كلها غلط - جريما في المعادي" على خشبة مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة وسط إجراءات احترازية كبيرة لمواجهة فيروس كورونا، مع الالتزام بقرار مجلس الوزراء بنسبة الحضور.

وتباع تذاكر المسرحية للجمهور على 3  فئات الأولى بمبلغ 400 جنيها مصريا، والثانية بمبلغ 300 جنيها، والثالثة والأخيرة بمبلغ 200 جنيها مصريا ويبدأ العرض في تمام الساعة السادسة مساء ويستمر لمدة ساعتان.

 

أبطال وصناع مسرحية “ مسرحية كلها غلط - جريما في المعادي :

مسرحية “ مسرحية كلها غلط - جريما في المعادي"، يشارك في بطولتها  تحت تدريب وإخراج اشرف عبدالباقيـ وإنتاج وورك شوب للإنتاج الفني، ومدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي. 

 

أبطال “ مسرحية كلها غلط - جريما في المعادي"

قصة وأحداث مسرحية  “ مسرحية كلها غلط - جريما في المعادي ”:

“مسرحية كلها غلط - جريما في المعادي" مأخوذة من  رواية كوميدية إنجليزية حصل الفنان أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وتعرض المسرحية أيضا في الوقت الحالي في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف كل من Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

يذكر أن عبد الباقي وفرقته الجديدة افتتحوا الموسم الأول بداية من شهر نوفمبر الماضي، محققين نجاحا جماهيريًا كبيرا بمسرح الريحاني بالقاهرة، وانهالت عليهم العروض الخاصة بالمحافظات، وقدموا العروض في محافظات بورسعيد والمنيا وأسيوط، ومن بعدها اختتم الموسم الأول قبيل شهر رمضان المبارك.