رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس جامعة الأقصر يناقش خطة عمل كلية الآثار مع أعضاء هيئة التدريس

رئيس جامعة الأقصر
رئيس جامعة الأقصر

عقد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية الآثار، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بالكلية وما توصلت إليه في المرحلة السابقة وما المطلوب إنجازه في المرحلة المقبلة.


ومن جانبه؛ أكد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، على تذليل كافة العقبات أمامهم، موجهًا بعقد دورات تدريبية للارتقاء بالأداء الوظيفي والإداري.


يأتي ذلك في إطار حرص الجامعة على تطوير جميع الكليات والارتقاء بالعملية التعليمية للوصول إلى أعلى جودة ممكنة على المستوى العلمي.


جدير بالذكر أنه تفقد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر،  الإثنين الماضي، سير العملية التعليمية  بكليات ومبنى الجامعة المركزي، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.


وأثنى على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، مثمنا روح التعاون بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجهاز الإداري للجامعة والذي ينعكس على تطوير ورفع الكفاءة ورسم صورة مشرفة تليق بجامعة الأقصر.

وأعلن بدء عودة الطلاب المغتربين إلى المدن الجامعية، وذلك استعدادا لانطلاق امتحانات نهاية العام الجامعى، والتى من المقرر أن تبدأ 12 يونيو المقبل ولمدة ثلاثة أسابيع، مع استئناف الدراسة بنظام التعليم الهجين، خلال الأيام القليلة المقبلة حتى بدء الامتحانات، مشيرا إلى أن جداول الامتحانات تم رفعها على مواقع الكليات قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف رئيس الجامعة أنه تم تخصيص غرفة عزل بكل كلية من كليات الجامعة للتعامل مع أى حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، كما تم توفير بوابات تعقيم آلية تحتوى على أربعة رشاشات تعقيم، وأيضا تم توفير مواد التطهير والتعقيم بجميع الكليات، وتأتى هذه الإجراءات فى إطار استعداد  جامعة الأقصر لإجراء امتحانات نهاية العام الجامعى.

وفى السياق نفسه؛ شدد الدكتور محجوب، رئيس الجامعة على تطبيق كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية والتي تتضمن مسافات التباعد الاجتماعي بين الطلاب بالقاعات الدراسية، والتأكيد على ارتداء الكمامات،  وإجراء أعمال التعقيم والتطهير بصفة دورية، وتأتى هذه الإجراءات فى إطار حرص جامعة الأقصر على سلامة أبنائها الطلاب.