رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسرة أرستقراطية تتعرض لمواقف كوميدية.. تفاصيل فيلم «ماما حامل» وموعد طرحه

ليلي علوي مع محمود
ليلي علوي مع محمود كامل

أطلقت الجهة المنتجة لفيلم "ماما حامل" البوستر الرسمي للفيلم والبرومو الخاص بالدعاية تمهيدا لعرض الفيلم مطلع الشهر المقبل وتحديد يوم 2 يونيو، حيث استقرت الشركة المنتجة على طرح الفيلم في هذا الموعد بشكل نهائي بعدما كان مقرر طرحه في موسم عيد الفطر، وترصد "الدستور" تفاصيل ومعلومات عن الفيلم قبل طرحه حيث يشهد عودة قطة السينما المصرية ليلي علوي بعد فترة غياب. 

ليلي علوي مع المخرج محمود كريم من كواليس ماما حامل 

الجهة المنتجة لم تبذل مجهود كبير لإقناع ليلى علوي 

فيلم "ماما حامل" إنتاج شركة نيو سنشري وانطلق تصويره منذ أقل من عام وانتهي قبل شهر رمضان ولم تجد الجهة المنتجة صعوبة في إقناع ليلى علوي بالعودة للسينما نظراً لإعجاب الأخيرة بفكرة الفيلم ورغبتها في العودة للمنافسة بشباك التذاكر مرة أخرى. 

تشارك ليلى علوي في هذا الفيلم بعد غياب 5 سنوات عن السينما حيث كان آخر أعمالها عام 2016 في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع المخرج يسري نصرالله والمنتج أحمد السبكي ولم يحقق الفيلم إيرادات ضخمة لكنه نجح جماهيرياً بعرضه بعد ذلك في التلفزيون وعلي المنصات. 

ليلي علوي مع صناع فيلمها الجديد 

ليلى علوي تقدم الكوميديا بعد غياب 

تجربة ليلى علوي في فيلم "ماما حامل" تعيدها للكوميديا التي لم تقدمها منذ فترة طويلة كما أنها تشارك مع نجوم الكوميدية في الجيل الحالي مثل حمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح وعلى رأسهم بيومي فؤاد، وهو ما يعد عامل تشويق وجذب كبير للجمهور لرؤية هذه التوليفة. 

الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم والثنائي يتعاونان لأول مرة مع ليلي علوي ولكن حديث الأبطال عن كواليس التصوير يؤكد بأن هناك ارتياح في التعامل وكيميا جمعت كل صناع الفيلم وهذا ما انعكس بالفعل على جودة وقيمة العمل بشكل عام والتي ظهرت في البرومو الذي طرحته الشركة للترويج للفيلم. 

ليلي علوي تحتفل بانتهاء تصوير فيلمها 

قصة الفيلم والأبطال المشاركين 

قصة الفيلم تدور حول أسرة من طبقة أرستقراطية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاوري وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، وعن شخصية الفنانة ليلى علوي فهي تقدم دور أم  للفنانين حمدي الميرغني ومحمد سلام وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى والفيلم بشكل عام يعتمد علي الفنتازيا ويشارك فيه بجانب ليلي علوي كل من بيومي فؤاد حمدي الميرغني ومحمد سلام ومحمد ثروت وهدى الإتربي ونانسي صلاح.