رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مايان السيد تكشف كواليس مشاركتها بـ 3 مسلسلات رمضانية في «عيش صباحك»

مايان السيد
مايان السيد

تحل الفنانة الشابة مايان السيد، غدًا الخميس، ضيفة على برنامج "عيش صباحك"، على إذاعة "نجوم أف.إم" وقناة "نجوم Tv"، مع المذيعين فانا إمام، ويوسف تهامي، في الساعة الثامنة مساءً.

وتتحدث مايان السيد عن كواليس مشاركتها في 3 مسلسلات خلال شهر رمضان، مع أهم نجوم مصر والوطن العربي، مثل مسلسل "لعبة نيوتن"، مع النجمة مني زكي، و"حرب اهلية"، مع النجمة يسرا ، ومسلسل "هجمة مرتدة"، مع النجم احمد عز، وتحكي عن أصعب المشاهد التي صورتها في اعمالها الفنية.

يذكر أن برنامج "عيش صباحك"، يذاع من الأحد للخميس، علي اذاعة نجوم اف ام، في الساعة الثامنة صباحاً،ويقدمه فأنا إمام، ويوسف تهامي.

علي جانب آخر، اعلنت شبكة قنوات mbc عن انطلاق العرض الثاني لمسلسل "حرب أهلية" عبر شاشة قناة mbc 4 بداية من الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكان المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه خلال موسم رمضان الماضي وعرض على شاشة قناة سي بي سي، وتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي جوجل نظرًا لما يتضمنه من أحداث شيقة ومثيرة بين الخير والشر.

وتجسد يسرا خلال العمل قصة مريم، وهي إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، والتي تمر بمنعطفات غير متوقعة تقلب حياتها رأسًا على عقب، فتحاول لملمة أشلائها في مواجهة التحولات الطارئة في حياتها في إطار من الدراما الاجتماعية المشوقة.

أحداث “حرب أهلية”

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة بين زوجتين لشخص واحد، إلى جانب الصراع بين أبطال العمل وفي مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.
 

أبطال المسلسل


يشارك في بطولة المسلسل يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، تامر هجرس، رشدي الشامي، خالد أنور، بسنت صيام، برلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز