الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الغردقة تستقبل لاعبى منتخب مصر لكرة اليد بالمزمار البلدى

الغردقة تستقبل لاعبي
الغردقة تستقبل لاعبي منتخب مصر لكرة اليد

وصل منتخب كرة اليد، مساء الثلاثاء، لأحد فنادق مدينة الغردقة لإقامة معسكره التدريبي استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2021 المقرر إقامتها يولیو المقبل.

واستقبل الفندق المستضيف لمنتخب كرة اليد لاعبي المنتخب بالمزمار البلدي والورود، وقال محمد عيد سليمان، أحد مديري مجموعة الفنادق المستضيفة للمعسكر إنه تم إعداد استقبال يليق بمنتخب الفراعنة كأحد أبطال العالم في كرة اليد حيث تم استقبالهم بالورود والطبل والمزمار البلدي.

أضاف سليمان أن المنتخب المصري لكرة اليد سيقضي معسكرًا لمدة 14 يومًا في معسكر مغلق بالغردقة في نفس المنتجع الرياضي الذي أقيم فيه المنتخب معسكره التدريبي قبل بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي استضافتها مصر في يناير الماضي من العام الجاري وذلك بناء على رغبة المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا.

وتابع أنه تم توفير جميع الإمكانيات للاعبي منتخب كرة اليد، لافتًا إلى أن الغردقة تمتلك مقومات طبيعية وسياحية تجعلها محط أنظار الفرق العالمية الكبرى.

وأشاد لاعبو منتخب اليد والمدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو بالمعسكر الآول بالغردقة الذي أقيم أغسطس الماضي مع توفير كل سبل الراحة والاحترافية الفندقية.