رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحرير 59 محضرًا لمخالفة الإجراءات الاحترازية بالغربية

جولة محافظ الغربية
جولة محافظ الغربية

أعلن هاني مصطفى، رئيس مركزومدينة قطور بالغربية، الثلاثاء، أن حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، أسفرت عن تحرير 59 محضرًا منها 18 محضر كمامة، 9 محاضر إشغال طريق، و24 محضر نظافة، و6 محاضر اتلاف أسفلت، و2 محضر غلق منشآت مخالفة للمواعيد، وتشميع مركزى دروس خصوصية، وذلك على مدار 24 ساعة.

أوضح رئيس مدينة قطور أنه تم تطهير وتعقيم 39 مسجدًا، و10 مدارس، و5 مواقف سيارات و2 جمعية زراعية و13 شارعًا، وقرى دماط، ونشيل، وسجين الكوم، و2 مراكز شباب، و3 مقار وحدات محليه قروية، و7 ماكينات صرف آلي و24 من مقرات المصالح الحكومية بنطاق مركز قطور، وذلك لحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد.

وقام محافظ الغربية، مساء أمس، بجولة ليلية تفقد خلالها مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بكلٍ من بسيون وطنطا، حيث تمت متابعة مدى التزام (المقاهي، المطاعم، الورش، المحال التجارية) بمواعيد الغلق المقررة وكذلك مدى الالتزام بنسب الإشغال المحددة، إلى جانب التأكد من رفع كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق والتأكد من تطبيق منظومة النظافة.

وشملت الجولة تفقد شوارع مدينة بسيون الرئيسية، قريتي قرانشو والحداد بمركز بسيون وقريتي برما ومحلة مرحوم بمركز طنطا، وأسفرت الجولة عن غلق عدد (٦) ورش، عدد (٣) صالون حلاقة، غلق وتشميع أحد المطاعم الشهيرة، إلى جانب رفع كافة الإشغالات التي تتعدى على حرم الطريق.