رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الوطنية للإعلام» تشيد بمبادرة الرئيس لإعادة إعمار غزة: موقف عظيم لقائد وطني

حسين زين
حسين زين

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، تأييدها مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخصيص مبلغ ٥٠٠ مليون دولار لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

وأثنت الوطنية للإعلام على الموقف الذي اتخذته القيادة السياسية المصرية منذ اللحظة الأولى في فتح معبر رفح لتقديم المساعدة للأشقاء وإغاثة الجرحى، وكذلك استقبال المستشفيات المصرية المصابين لعلاجهم جراء هذا العدوان الإسرائيلي. 

وقال حسين زين رئيس الهيئة: نشيد بتلك المواقف العظيمة التي تعبر عن قائد وطني في دعم الشعب الفلسطيني والحقوق المشروعة له، وأن لديه موقفا ثابتا في كل ما يخدم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة. 

وتؤكد الوطنية للإعلام تواصل تقديم المساندة الإعلامية للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، لأنه لا سبيل لتحقيق الأمن والسلام في المنطقة إلا عبر نيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة واستقلال دولته.

وقررت الهيئة الوطنية للإعلام تأجيل حلقة هذا الأسبوع من برنامج "بيت الكل" تضامنا مع الشعب الفلسطيني. 

ويعد برنامج "بيت الكل" أكبر برنامج تليفزيوني عربي مشترك، حيث يشارك فيه تليفزيونات كل من مصر، فسطين، الأردن، العراق، ويستعرض العادات والتقاليد، بالإضافة إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه كافة القضايا.

ويعتبر البرنامج إطلالة أسبوعية لإنعاش الذاكرة الوطنية وإعادة الاعتبار العربي، وفقا لما نقلته وكالة وفا الفلسطينية.

ويشترك في تقديم البرنامج نخبة كبيرة متميزة من مقدمي البرامج من الدول الأربع المشاركة في البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول، ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي.

ويتم بث برنامج "بيت للكل" مساء الجمعة من كل أسبوع وفي توقيت واحد.

وخلال البرومو الخاص بالبرنامج ظهرت صور للأقصى وأخرى للأهرامات، والكنائس، والمساجد، وعدد من المعابد، والآثار التاريخية.