رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجمعيات الأهلية تدعم الحكومة في مساندة الشعب الفلسطيني

طلعت عبد القوى
طلعت عبد القوى

أعلن الاتحاد العام للجمعيات الأهلية برئاسة الدكتور طلعت القوي، دعمه لموقف الحكومة المصرية الخاص بإعادة إعمار غزة ودعم الشعب الفلسطيني ودولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريفة.

وأدان الاتحاد فى بيان له كل ممارسات الاحتلال، مناشدا كافة منظمات المجتمع المدني والمحبة للسلام في كل دول العالم للتدخل الفوري والسريع لوقف المذابح وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني، كما ناشد الجمعيات والمؤسسات الأهلية والاتحادات للتبرع بالمساعدات العينية والمادية للشعب الفلسطيني عن طريق الهلال الأحمر المصري.

وأكدت جمعية الهلال الأحمر المصري، الإثنين، استمرار استقبال المساعدات والتبرعات لمساعدة الشعب الفلسطيني وإسعاف المصابين بعد فتح معبر رفح البرى بين مصر وفلسطين.

وأعلنت الجمعية أن هناك إقبالًا على مساعدة الشعب الفلسطيني، مؤكدة أنه تم إرسال دفعة أولى من المستلزمات الطبية إلى فرع الجمعية بشمال سيناء، لافتة إلى استمرار حاجة الفريق إلى مزيد من الإغاثات الطبية، مشيرة إلى أنه من يرغب فى التبرع من خلال أونلاين الموقع الإلكتروني للجمعية:
https://www.egyptianrc.org/Donate/online-donation، أو من خلال إرسال رسالة بكلمة غزة أو فلسطين على الرقم 9770 أو الاتصال بالرقم 15322.