رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انقطاع التيار الكهربائي عن هذه المناطق بالفيوم السبت المقبل

انقطاع التيار الكهربائي
انقطاع التيار الكهربائي

أعلن المهندس على محمود مسعود رئيس فرع قطاع كهرباء الفيوم، بأن الشركة ستقوم بعمل صيانة دورية على أحد المغذيات (مغذى الفنية) من لوحة توزيع قحافة بنطاق هندسة المدينة شرق، وذلك يوم السبت الموافق22/5/2021، من الساعة السابعة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشر ظهراً، والذي يتطلب معه فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق لإجراء أعمال الصيانة اللازمة على الأكشاك والمحولات.


واضاف رئيس فرع قطاع كهرباء الفيوم، أن المناطق المتأثرة هي: (مستشفي مكة، ابراج الزراعيين، خلف موقف دمو، مساكن الحادقة أمام مدرسة الفنية، المنطقة خلف مدرسة الفنية، أجزاء من شارع أحمد حلمي مرزوق، جراج الاتوبيس بالحادقة، برج الانشاء بالحادقة، منطقة الحادقة بالكامل، مدرسة النهضة الاعدادية، المعهد الازهرى للفتيات، جامع ناصر الكبيرا، مبنى المديرية المالية، شارع الورشة.


وأكد رئيس كهرباء الفيوم،  على رئيس مجلس مدينة الفيوم بإخطار المناطق المتأثرة بالفصل كالمستشفيات والمخابز وتدبير احتياجاتها من الكهرباء خلال مدة الفصل.

 

«الأنصاري» يتفقد أعمال مبادرة محافظة الفيوم لتسجيل المواطنين للحصول على لقاح كورونا


تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، أعمال تطعيم المواطنين ضمن مبادرة المحافظة للتسهيل على المواطنين فى التسجيل للحصول على لقاح كورونا وتطعيمهم، وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة والسكان، وذلك بمركز شباب الشروق بمدينة الفيوم، بحضور الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ خلال تفقده لأعمال المبادرة بمركز شباب شروق، أعرب عن شكره وتقديره للفرق الطبية، نظراً لمجهوداتهم الكبيرة فى مواجهة هذا الفيروس اللعين، مؤكداً حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم اللازم للاستمرار فى استكمال هذه الجهود.

وقال محافظ الفيوم، اإن مبادرة المحافظة للتسهيل على المواطنين فى التسجيل للحصول على لقاح كورونا وتطعيمهم، تشمل ١١٥ مركز شباب ومدرسة بمختلف مراكز وقرى المحافظة، بهدف التيسير على المواطنين الذين ليس لديهم القدرة على التسجيل عبر التطبيق الإليكتروني للحصول على لقاح كورونا، لافتاً إلى حرص المحافظة أيضاً على التأكد من توافر أماكن ذات مساحات مناسبة لتلقي جرعتي اللقاح الأولى والثانية، وأماكن مجهزة لحفظ الطعوم، مناشداً جميع المواطنين سرعة التسجيل لتلقى اللقاح لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

فيما أشار وكيل وزارة الصحة بالفيوم، إلى تجهيز 10 مراكز طبية ثابتة بالمحافظة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، بالإضافة إلى فريقين متحركين، لافتاً إلى أن كل فريق مكون من 2 مُدخل بيانات، وممرضتين، ومراقب تطعيمات.

وفي استجابة فورية لشكوى أحد المواطنين، وجه المحافظ، رئيس حي غرب، بسرعة رفع تراكمات القمامة بجوار مركز شباب شروق خلف المنطقة الصناعية، مشدداً على ضرورة الحفاظ على النظافة العامة ورفع القمامة والإشغالات أولاً بأول.