رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد النبوي يبدأ تصوير دوره في «البحث عن علا» خلال أيام

خالد النبوي
خالد النبوي

انضم الفنان خالد النبوي لأسرة مسلسل "البحث عن علا" للنجمة هند صبري. 

ويظهر خالد النبوي كضيف شرف ضمن حلقات "البحث عن علا"، والمقرر عرضه على منصة "نتفليكس" نهاية العام الجاري. 

ومن المقرر أن يبدأ خالد النبوي تصوير دوره في العمل خلال أيام، حيث يظهر خلال حلقتين من المسلسل. 

وتكثف النجمة هند صبري خلال الأيام القادمة  تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "البحث عن علا"، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصلت عليها عقب انتهاء تصوير مسلسل "هجمة مرتدة".  

ويعد مسلسل "البحث عن علا" الجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز" الذي عرض قبل 10 سنوات، ومن المقرر عرضه على منصة "نتفليكس" وتقوم شركة الإنتاج الخاصة بهند صبري، بتنفيذ العمل الجديد 

مسلسل “البحث عن علا” من بطولة هند صبري وسوسن بدر، وندا موسى، ومحمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف من إخراج هادي الباجوري.

ويرصد شخصية علا والتغييرات الاجتماعية التي طرأت في السنوات العشر الأخيرة، ويستكشف قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور التي تعيد اكتشاف أو إعادة اختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب في حياتها.

على جانب آخر، ينتظر النجم خالد النبوي تحديد موعد لاستئناف تصوير المشاهد النهائية من فيلم “أهل الكهف”، والمقرر عرضه بشكل مبدئي في موسم عيد الأضحى. 

فيلم "أهل الكهف" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم السينما، ومنهم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح "تايسون" ومحمود حميدة ومحمد فراج وأحمد عيد. 

وأحداث فيلم اهل الكهف هي مزج بين الواقع والخيال حول قصة أهل الكهف المذكورة في القرآن، والفيلم به وقائع حقيقية ومعلومات مستندة على أسس حدثت بالفعل، وجزء من خيال المؤلف