رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط ومصادرة 121 مخالفة لإجراءات كورونا بحي غرب سوهاج

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نفذت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج برئاسة أحمد الشطوري حملة مسائية مكبرة لمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا ورفع الأشغالات من الطريق العام.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، أنه تم تنفيذ حملة على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش ورفع اشغالات الباعة الجائلين وتوسعة الطرق وتحقيق السيولة المرورية والاهتمام بمنظومة النظافة، وتطبيق قرار الحظر تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وأضاف “الشطوري” أن الحملة استهدفت المرور علي منطقة العارف بالله، شارع المستشفي العام، المدينة الطبية، منطقة الحويتي، منطقة المخبز الألي، شارع المحطة، شارع الجرجاوية الرئيسي، منطقة الشهيد عبد المنعم رياض، شارع سيالة أولاد نصير، شارع الجارحي، واسفرت عن ضبط ومصادرة عدد ١٢١ من المضبوطات المتنوعة.

وأكد “الشطوري” علي إستمرار الحملات ليلاً ونهاراً لمتابعة الأجراءات الأحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتأكد من تطبيق تلك الإجراءات الأحترازية والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وعودة إنضباط الشارع العام وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

واشار “الشطوري” إلى أن الحملة تمت بالتنسيق مع العقيد محمد هارون وكيل شرطة مرافق سوهاج، الرائد صفوت مصطفي بشرطة المرافق، وياتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا ورفع الأشغالات من الطريق العام.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بتكثيف الحملات والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمقاهي والكافيهات والنوادي ومنع تداول الشيش وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.