الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الليلة..شريف عامر يحاور صناع «خلي بالك من زيزي» على MBC مصر

يحدث في مصر
يحدث في مصر

بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المُبارك، يعود برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر، "الليلة"، في حلقة خاصة، يستقبل فيها البرنامج عدد من صُناع مُسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي يُعرض حصرياً على قنوات MBC مصر، ومنصة شاهد ولاقي نجاحاً كبيراً وتفاعلاً لافتاً من المُتابعين.

مواعيد عرض برنامج يحدث في مصر

يُعرض برنامج "يحدُث في مصر" على " MBCمصر" من الثلاثاء للخميس، وتُعرض هذه الحلقة من برنامج "يحدُث في مصر" الثلاثاء 18 مايو 2021 الساعة 10:00 مساءً على "MBC مصر".

العرض الثاني لمسلسل خلي بالك من زيزي 

انطلق العرض الثاني  لمسلسل "خلي بالك من زيزي" الاحد الماضي  عبر شاشة mbc 1 بعد أسبوع من انتهاء عرضه الأول على mbc مصر خلال موسم رمضان الماضي، حيث حقق العمل وقتها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ويعرض المسلسل الذي تخوض بطولته أمينة خليل ومحمد ممدوح،  يعرض يوميًا من الأحد للخميس في الخامسة مساءً.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي 

و"خلي بالك من زيزي" يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت MBC مصر في بيان السبت، إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي 

"خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، حيث ينتمي العمل إلى فئة المسلسلات ذات الـ٣٠ حلقة، وكان يعرض يوميًا طوال رمضان الماضي عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساءً.