رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تكثيف حملات التطهير لمواجهة كورونا بدار السلام في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج برئاسة عبدالمنعم على عبدالقوي، حملات الرش والتطهير لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19، مضيفاً أنه يتم التنسيق المشترك بين جميع الوحدات المحلية بالقرى لشن حملات رش وتطهير الشوارع بالكلور.

وأضاف عبدالمنعم، أنه تم تنفيذ حملات استهدفت قرية أولاد يحيى بحرى والحاجر والسيول، بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بتكثيف الحملات لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوبي  حملة تموينة على المخابز لضبط المخالفات والتأكد من جودة المنتج والخدمة المقدمة وضبط المخالفات.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أن الإدارة التموينية نفذت عدد من الحملات خلال أيام عيد الفطر المبارك على المخابز لضبط المخالفات والتأكد من جودة المنتج المقدم للمواطنين ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية.

وأشار إلى أن الحملة تمت بإشراف من مرتضى عبد الغفار، مدير الإدارة التموينية، سعودي عبدالقادر رئيس الرقابة التموينية، مفتشى الإدارة، مؤكداً على استمرارية الحملات والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمجازر والمخابز والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية والفنية.

وأكد عبدالمنعم أن الحملة أسفرت فى ثانى أيام عيد الفطر عن تحرير 16 مخالفة مخابز مختلفة.