رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكبوظة السينما..

بعد أزمتها مع كرارة والسقا.. ماذا تفعل مها أحمد بعيدًا عن التمثيل؟

مها احمد
مها احمد

تصدرت الفنانة مها أحمد الترند على مدار اليومين الماضيين؛ بسبب تصريحاتها ضد الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، بعد قرار شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي. 

 

وقالت عبر حسابتها بمواقع التواصل الإجتماعى: "عوضي على الله.. دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على.. إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مابيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا".

وأضافت: "تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعا)، ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه، ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها، وهما (مخدماتية للأستاذة)".

 

أمير كرارة والسقا يتصالحان مع مها أحمد

وأعرب الفنان أمير كرارة عن حبه وتقديره للفنانة مها أحمد، رغم ما صرحت به، حيث رد عبر حسابه الشخصى قائلًا:"كل الوسط الفني كبار وصغيرين عارفين السقا وكرارة موقفهم إيه مع زمايلهم واخواتهم الفنانين كبار وصغيرين.. وشكرًا".

فيما علق النجم أحمد السقا على الهجوم من قبل الفنانة مها أحمد عبر حسابة الشخصى"العشرة بتحكم الواحد والعيش والملح عقد وعفى الله عما سلف يا أختي العزيزة مها"

وتعتبر الفنانة مها أحمد من نجوم الكوميديا التى غابت بشكل كبير عن المشاركة فى الأعمال الفنية، ففى السطور التالية نسلط الضوء على الفنانة مها أحمد بعيدًا عن التمثيل

"تفاحة مصرية".. برنامج ترفيهى لمها أحمد

تطل الفنانة مها أحمد على الجمهور بطرق مختلفة، فبعيدا عن غيابها الفني لفترات كبيرة، تقدم برنامج "تفاحة مصرية". الذي يعرض على قناة الشمس الفضائية، يقدم عدد من الفقرات الغنائية والطبية، وكل ما يهم الأسرة المصرية، ومتابعة الأحداث.

لايف تطبيقات الفيديو

 

تعتبر الفنانة مها أحمد من مشاهير تطبيق "بيجو" والذى يعتبر من اشهر تطبيقات الفيديو فى العالم، حيث ساهم بشكل كبير فى أنتشار النجمة مها أحمد عبر منصات التواصل الإجتماعى، حيث تقدم عدد من التحديات و"اللايف" مع المتابعين لها.

مها أحمد نجمة "تيك توك"

كحال الكثير من المشاهير، استعانت الفنانة مها أحمد بتطبيق "تيك توك" لتتواصل مع الآخرين، خاصة بعد ابتعادها عن التمثيل والسينما.

كما شارك زوجها الفنان مجدى كامل الكثير من الفيديوهات، التى أتسمت بخفة الدم، حيث كانت تشارك المتابعين لحظات من بيتها وأسرتها.