رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

السبت.. حورية فرغلى ضيفة برنامج «واحد من الناس» على الحياة

حورية فرغلي
حورية فرغلي

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، الفنانة حورية فرغلي، وذلك بعد عودتها من رحلة علاجها الطويلة في أمريكا.

وتحكي فرغلي عن اللحظات الصعبة التي عاشتها في غرف العمليات بين الحياة والموت، ومعاناتها مع التنمر، وإصابتها بالاكتئاب بعد أن ابتعد عنها الجميع حتى أقرب الناس إليها، ومقاطعة والدها لها، ولماذا كان ينتظر فشل عمليتها الجراحية.

وتروي قصة الخيانة التي تعرضت لها من أعز صديقاتها، وكيف تلقت خبر وفاة خطيبها قبل زفافها بيوم؟ وهل مازالت تفكر في الزواج؟ وتعترف بأعمال السحر الذي أثر على حياتها.


ولماذا فقدت الثقة في نفسها بعد العملية الجراحية الخطيرة التي استأصلت فيها الرحم وحرمتها من أن تصبح أم.

يذاع البرنامج في حلقة السبت على شاشة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساء.

حورية فرغلى تكشف تفاصيل إجراء عملية جديدة فى الأنف

وكانت  حورية فرغلي، قد قالت في تصريحات سابقة لـ"الدستور"، إنها ستسافر أغسطس المقبل للولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى لإجراء عملية جراحية جديدة في الأنف، على أن تسبق العملية عدة فحوصات منها إجراء كشف طبي على العظام التي تم زرعها مؤخرًا في منطقة الأنف. 

أضافت حورية أنها تنتظر قرار الأطباء بتوسيع فتحتي الأنف مرة أخرى من عدمه، مشيرة إلى أنها تحمد المولى عز وجل على عودة حاستي الشم والتذوق مرة أخرى بعد معاناة كبيرة في السابق

وشددت حورية على أنها قررت التخلص من جميع الشخصيات المزيفة في حياتها، حيث قامت بفلترة قائمة أصدقائها والمقربين منها بعد أن كشفت لها الأزمة الأخيرة أن الكثيرين من حولها فقاعات هواء كانت تتقرب منها لمجرد أنها في أوج مجدها وشهرتها، وحينما مرت بمحنة انفض الجميع من حولها، مؤكدة أن هذه المحنة جعلتها أقرب إلى الله من أي وقت مضى: «على استعداد للعودة للساحة الفنية من جديد خلال الفترة القادمة، وأتابع بشكل جيد كل ما يعرض على الساحة الفنية».