رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

استئناف مسرحية «أبو العربى» لهانى رمزى.. الجمعة والسبت

مسرحية أبو العربي
مسرحية أبو العربي

يستأنف الفنان هاني رمزي وأبطال مسرحية “أبو العربي في ميشين ايمبوسيبل” وذلك يومي الجمعة والسبت المقبلين الموافقين 21 و 22 مايو، وذلك بعد نجاح العرض الأول للمسرحية خلال أيام عيد الفطر.

وتعد مسرحية “أبوالعربي في ميشين ايمبوسيبل” عودة للفنان هاني رمزي إلى خشبة المسرح وذلك بعد غياب 18 عاما عن تقديم العروض المسرحية منذ تقديمه مسرحية "كده أوكيه في عام 2003.

وطرحت تذاكر مسرحية “أبوالعربي في ميشين ايمبوسيبل” للجمهور على 4 فئات الأولى بمبلغ 750 جنيها، والثانية بمبلغ 500 جنيه، والثالثة بمبلغ 300 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 150 جنيها، ويقام العرض المسرحي على خشبة مسرح طيبة مول بمدينة نصر.

قصة وأحداث مسرحية “أبوالعربي في ميشين ايمبوسيبل”:

وتدور مسرحية “أبوالعربي في ميشين ايمبوسيبل” حول أبو العربي الشخصية الشهيرة يقع في صدفة غريبة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة أعوام، مما يجعل فكري المحامي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبوالعربي بتنفيذ المهمة المستحيلة.

أبطال وصناع مسرحية “أبوالعربي في ميشين ايمبوسيبل”:

ويشارك في بطولة العرض المسرحي “أبوالعربي في ميشين ايمبوسيبل” بجانب النجم هاني رمزي، كل من الفنانة داليا البحيري والنجم أحمد فتحي، وحجاج عبدالعظيم، ومحمد جمعة، وليلى عزالعرب، وعمرو عبدالعزيز، والعرض المسرحي من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.