رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصطفى خاطر يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «مفيش منك ومجاش زيك»

نجوم مسرح مصر مع
نجوم مسرح مصر مع الزعيم عادل إمام

حرص الفنان مصطفى خاطر على تقديم التهنئة للزعيم عادل إمام احتفالا بعيد ميلاده الـ81 والذي يحل اليوم الإثنين، الموافق 17 مايو.

ونشر مصطفى خاطر نجم العرض المسرحي “مسرح مصر” صورة للزعيم عادل إمام وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور الشهير “إنستجرام” وعلق عليها قائلا: “كل سنة وحضرتك طيب يا عظمة يا غول يا وحش يا جامد يا أول يا فارق يا ضاحك يا باكي يللي مفيش منك ومجاش زيك”.
 

 

واحتفلت منصة watch it بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام من خلال فيديو عبر حسابهم على موقع إنستجرام تضمن لقطات للزعيم وعلقوا عليها بكتابة: "في حب الزعيم عادل إمام، كل سنة وأنت طيب.. كل سنة وأنت بتضحكنا".

 

 

ويحتفل الزعيم عادل إمام اليوم الإثنين بعيد ميلاده الـ81 حيث يعد واحدًا من أهم الممثلين المصريين والعرب والأكثر شعبية فى تاريخ السينما المصرية، حيث تربع على عرش الفن المصري طوال السنوات الماضية.

ولد عادل إمام في عام 1940 في المنصورة والتحق بجامعة القاهرة وحصل منها على إجازة في الهندسة الزراعية، وخلال سنوات دراسته اكتشف شغفه الحقيقي للتمثيل، بمشاركته في المسرح الجامعي وعروضه، وانضمامه للعروض المسرحية التي كانت تعرض على التليفزيون مثل "أنا وهي وهو" مع فؤاد المهندس وشويكار عام 1963، وبعدها شارك في العديد من الأفلام بأدوار ثانوية منذ منتصف الستينيات وحتى أوائل السبعينيات.

 

آخر أعمال عادل إمام الفنية

يشار إلى أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان قيامه ببطولة مسلسل "فلانتينو" الذي عرض رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم دلال عبدالعزيز، وشهد هذا العمل التعاون الثاني بينها وبين الزعيم بعد فيلم “النوم في العسل”، وشارك أيضاً مجموعة من النجوم الشباب أبرزهم حمدي الميرغني ومحمد الكيلاني طارق الأبياري وهدي الأتربي وعمرو وهبة، بجانب الفنانين سليمان عيد وبدرية طلبة ورضا إدريس ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين وأنعام الجريتلي، والمسلسل كان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام نجل الزعيم الكبير، والذي تعاون معه عادل إمام في أغلب أعماله الدرامية.