الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«سبب غريب» وراء مشكلة انقطاع المياه في مركز دسوق بكفر الشيخ

انقطاع المياه
انقطاع المياه

قالت المهندسة عايدة ماضي، رئيسة مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إن مشكلة انقطاع المياه التي اشتكي منها المواطنين خلال الأيام القليلة الماضية كانت عامة على مستوي كافة مدن ومراكز المحافظة وليست في دسوق فقط، وأن سببها كان هو زيادة الضغط.

وأكدت "ماضي"، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن عيد الفطر كان السبب في زيادة الضغط علي المياه ما أحدث مشكلة في عدد من مناطق دسوق، وحاليا لا توجد مشكلة نهائيا في مياه الشرب والأمور تسير علي ما يرام ، وأنها تتابع علي مدار الساعة ، داعية المواطنين من لديهم شكاوي حاليا في موضوع المياه التقدم بشكاويهم إليها.

وكان عدد من أهالي مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، قد أبدوا غضبهم لإنقطاع المياه عن عدد كبير من المناطق لمدة تتجاوز ال 12 ساعة متواصلة في أجازة عيد الفطر.

فيما تابعت المهندسة عايدة ماضى، مؤخرا إصلاح أخطار ومشاكل الصرف الصحي بالمدينة بأماكن متفرقة، تنسيقا مع نائب رئيس المدينة احمد عيسى ، ونائب رئيس المدينة لجهاز النظافة المحاسب احمد سلطان ، ورؤساء الأحياء منها إخطارات شبكة الصرف الصحي بدسوق ، صيدليه خليل من شارع الجيش ، الميدان أمام فودافون ، شارع الهوابط من دايرالناحيه ، شارع المدارس ، طريق قلين مع نزله كبري المديرمع شارع عبدالعزيزعرجاوي ، شارع6اكتوبرتقاطع سلامه راضي وذلك لرفع كفاءة قطاع الصرف الصحي بالمدينة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بدسوق.

كما كثفت دسوق ، من إجراءاتها الإحترازية في كافة المؤسسات الحكومية وكذلك المواقف عامة ، وتحرير عشرات المحاضر لمن لايرتدي الكمامة طبقا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء من أجل محاربة ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ، فضلا عن تحرير محاضر للمحال التجارية المخالفة لقرارات الغلق في تمام التاسعة مساء ، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ