الأربعاء 16 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

احتراق سيارتان في ظروف غامضة بدمياط الجديدة

احتراق سيارتان
احتراق سيارتان

شهد الحي الثاني بالمجاورة السادسة بمدينة دمياط الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، انفجار سيارة ملاكي.

 وفوجئ الأهالي باندلاع النيران في سيارة ملاكي ووصولها للسيارة المجاورة لها وسط حالة من الذعر، وتجمهرو في محاولة السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتم إخطار قوات الحماية المدنية، والتي دفعت بتشكيل من قوات الإطفاء إلى موقع الحريق السيطرة عليه.

كما تم إخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الحريق وحصر الخسائر التى لم تصل للأرواح وتحرير محضر شرطي بالواقعة، تمهيدا لعرض الواقعة على النيابة العامة للتحقيق فيها لاستبيان وجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة.

كما تم سؤال مالك السيارة والذي أكد في المحضر أنه يشتبه في مجموعة من الشباب يستقلون دراجات بخارية قاموا بتتبعه حتى وصل إلى منزله وبعدها سمع دوي انفجار مكتوم وتفاجئ باندلاع النيران في سيارته والسيارة المجاورة لها.

وعاينت قوات الشرطة موقع حريق السيارتين وأخذ أقوال الشهود حول الواقعة تمهيدا لتفريغ أقرب كاميرات موجودة بالمنطقة لكشف ملابسات احتراق السيارتين ومحاولة التوصل للجناة وكشف حقيقة احتراق السيارات في الساعات الأولى من صباح اليوم. 

ورفعت  آثار الحريق والسيطرة عليه قبل أن يمتد لسيارات أخرى، دون التسبب في وقوع أية إصابات بالمنطقة أو أن يصل لإحدى العقارات المجاورة لمكان وقوف السيارتين.